تعرفوا على أسرع حالات الطلاق للنجوم.. أحدثها انفصال مي سليم ووليد فواز في شهر العسل!

أثار خبر طلاق الفنانة مي سليم عن زوجها الممثل وليد فواز ضجة كبيرة بعد وقوع الطلاق قبل نهاية شهر العسل، وبعد 26 يوماً من اعلان زاوجهما، وهو ما يعيد للأذهان أيضاً أشهر قصص الطلاق بين النجوم التي حدثت بعد فترة قصيرة من الزواج.

مي سليم تنفصل قبل نهاية شهر العسل.. وطلاق فنانة سورية بعد يوم واحد!

وتعتبر قصة طلاق وليد فواز ومي سليم السريعة أحدث وقائع الطلاق بين النجوم بحدوثه أثناء شهر العسل في اليونان وقبل عودتهما إلى القاهرة، وكان النجمان قد اعلنا زواجهما في 19 الشهر الماضي، قبل ان يعلن وليد فواز أمس انفصاله عن زوجته.

ليلى عبدالله

وشهد العام الجاري قصة طلاق سريعة في الوسط الفني، بإعلان الفنانة ليلى عبدالله طلاقها من الفنان عبدالله عباس بعد أقل من شهرين من زواجهما، واعلنا خبر الانفصال في يوم الأحد بفبراير الماضي، برسالة مشتركة اعلنا فيها طلاقهما بسبب عدم التوافق بينهما.

تامر عاشور

وشهد شهر مارس الماضي واقعة طلاق سريعة في الوسط الفني، بطلاق المطرب تامر عاشور بعد شهر واحد من الزواج، وحرص عاشور على عدم نشر الخبر والتكتم على الأمر قبل ان يؤكد الشائعات والأقاويل حول طلاقه بعد 6 أشهر من زفافه.

تولين البكري

ومن أغرب حالات الطلاق في الوسط الفني طلاق الفنانة السورية تولين البكري بعد يوم واحد من زواجها منذ ثلاث سنوات، وهو ما أثار ضجة أيضاً بسبب اعلانها الطلاق ليلة زواجها بسبب خلافات عائلية، لتصبح أسرع قصة طلاق في الوسط الفني.

ومن قصص الطلاق السريعة في الوسط الفني، واقعة طلاق الفنانة إيمان العاصي من زوجها رجل الأعمال نبيل زانوسي بعد 3 أشهر من الزواج بسبب خلافات حادة بينهما، وكذلك طلاق الفنان أحمد الفيشاوي من قبل بعد شهر واحد في إحدى زيجاته، ونفس الحال مع الفنان محمد منير والذي أعلن زواجه بشكل مفاجيء منذ سنوات قبل ان ينفصل عن زوجته بعد شهرين فقط من الزواج!