صورة: انفصال مي سليم عن وليد فواز بعد 26 يوماً من زواجهما؟!

فاجئ الممثل وليد فواز متابعيه على مواقع التواصل الإجتماعي بنشر تغريدة حول انتهاء حياته الزوجية بطريقة غامضة، وبعد أقل من شهر من زواجه من الفنانة مي سليم، وهو ما أثار الحيرة والصدمة لدى أصدقاءهما خاصة انهما لم ينتهيا من شهر العسل بعد.

مي سليم تصدم الجمهور بنفصالها في شهر العسل!

وأثناء اهتمام الجمهور ومتابعي مي سليم ووليد فواز بيومياتهما الرومانسية في اليونان حيث يقضيان شهر العسل بعد زواجهما الشهر الماضي، فاجأ وليد فواز الجميع بنشر تغريدة حول انتهاء حياته الزوجية في الوقت الذي يتلقى به التهاني على زواجه الجديد، وهو الأمر الذي أكد به انفصاله عن مي سليم!

وقال وليد فواز في تغريدته:" قدر الله ما شاء فعل.. الحمد لله على كل شيء في الوقت اللي الناس بتهنيني فيه بجوازى ..للاسف بيتكتب النهاية لحياة زوجية لم تكاد تبدأ بعد..دعواتكم"، ونشر وليد فواز صورة وهو يمسك بيد مي سليم معلقاً بنفس التغريدة، والتي جعلت البعض يشكك في الأمر ويتهمهم بالمزاح خاصة انهما قدما دوراً في مسلسل "الرحلة " مؤخراً عن زوجين تحدث بينهما خلافات في أول يوم من شهر العسل وتنتهي بالطلاق!

ومن جانبها، لم تعلق مي سليم على ما كتبه وليد فواز أو على أسئلة أصدقاءها وعلى رأسهم ريهام عبد الغفورونشوى مصطفى بتساؤلاتهم على تدوينة وليد فواز، واكتفت بحذف جميع صورها مع وليد فواز في شهر العسل من حسابها بانستقرام لتثير الحيرة والصدمة حول انفصالها السريع والمفاجيء بعد 26 يوماً من إعلان زواجهما وعقد قرانهما.