كاظم الساهر يوجه رسالة للسعوديين ويفاجئهم بأغنية "دلوعتي" ..بالفيديو

حفل كاظم الساهر في السعودية لاقى أصداء واسعة من الجمهور السعودي الذين تناقلوا بشكل واسع مقاطع عديدة للحفل عبر حسابات السوشيال ميديا معربين عن سعادتهم لتواجد القيصر في أول حفل له في المملكة وتحديدا في مهرجان سوق عكاظ في الطائف مساء الجمعة.

كاظم الساهر يطلب  مسامحته

النجم العراقي كاظم الساهر بدوره عبّر عن بالغ سعادته لوقوفه أمام جمهوره السعودي في مسرح سوق عكاظ، وقدم شكره للسعوديين على كرم الضيافة وحسن الاستقبال الذي حظي به منذ وصوله الى المطار قائلا بأنه لم يجد من السعوديين غير المحبة والود منذ قدومه للمملكة.

كما طلب من الحاضرين مسامحته لعدم تمكنه من تلبية كل الأغاني التي طلبوها منه على المسرح، قائلا لجمهوره "سامحوني إذا لم أستطع تلبية بعض الأغاني التي طلب مني غناءها، وسعيد جداً بأني معكم، سعيد بأني مع أهلي"، سائلاً الله أن يسعد السعوديين ويحفظ لهم بلدهم، وأن يديم عليهم نعمة السلام والمحبة.

كاظم الساهر يغني "دلوعتي"

وهذه هي المرة الأولى التي يلتقي فيها النجم كاظم الساهر مع جمهوره في السعودية، وفاجأهم كذلك بأداء أغنية جديدة حملت عنوان "دلوعتي" من تلحينه وكلمات كريم العراقي، وانتشرت الاغنية بشكل واسع بين جمهور القيصر.

وحظي حفله بتفاعل كبير مع الجمهور السعودي الذين رددوا الأغنيات معه.

كاظم الساهر في قرطاج

من جهة ثانية، يشارك الفنان العراقي كاظم الساهر في فعاليات مهرجان قرطاج الغنائي، والذي من المقرر أن ينطلق في الفترة من 13 يوليو إلى 17 أغسطس على المسرح الأثري الروماني بقرطاج.