صور: موديل كليب تامر حسني الجديد تكشف حقيقة انفصاله عن بسمة بوسيل وارتباطه بها!

تامر حسني وزوجته بسمة بوسيل

تامر حسني وزوجته بسمة بوسيل

موديل كليب تامر حسني الجديد

موديل كليب تامر حسني الجديد

حقيقة انفصال تامر حسني عن زوجته

حقيقة انفصال تامر حسني عن زوجته

موديل كليب تامر حسني تكشف حقيقة طلاقه

موديل كليب تامر حسني تكشف حقيقة طلاقه

تامر حسني وبسمة بوسيل

تامر حسني وبسمة بوسيل

حالة من الجدل والغموض أثيرت في الفترة الأخيرة حول علاقة الفنان تامر حسني بزوجته بسمة بوسيل، بعد تردد وجود خلافات بينهما والتي وصلت إلى أخبار انفصالهما، والتي زادت بسبب غياب الثنائي عن الظهور معهاً وحديث بسمة بوسيل عن الخيانة على مواقع التواصل.

 

A post shared by Tattoo Artist (@amanishahrour) on

بسمة بوسيل تتجاهل ألبوم زوجها الجديد وموديل تكشف حقيقة انفصالهما

وعادت أخبار انفصال تامر حسني وبسمة بوسيل مجدداً في الفترة الأخيرة بعد تداول صور لتامر حسني مع موديل لبنانية وانتشار شائعات حول ارتباطهما بعد انفصاله عن زوجته، وهو ما جعل الفتاة تخرج عن صمتها وتكشف حقيقة الصور المتداولة والتي أكدت انها من كواليس فيديو كليب "وانت معايا " لتامر حسني.

ووجهت الموديل والتي تعمل كخبيرة تجميل اعتذاراً إلى تامر حسني وبسمة بوسيل لتسببها في إثارة الأقاويل حول علاقتهما خاصة ان بسمة بوسيل هي من رشحتها للمشاركة في الكليب الجديد والذي يقدمها به تامر حسني لأول مرة كموديل، مشيرة إلى ان علاقة أسرية تربطها بتامر حسني وزوجته.

 

A post shared by Bassma Boussel (@bassmaboussel) on

ورغم ذلك، إلا ان الأنظار اتجهت مؤخراً إلى بسمة بوسيل وزوجها تامر حسني بسبب ابتعادهما عن التواصل على مواقع التواصل خاصة انستقرام على غير العادة منذ شهور، بالإضافة إلى عدم ظهورهما معاً في أكثر من مناسبة وآخرها تجاهل بسمة بوسيل نشر بوستر ألبوم زوجها والمباركة له على غير عادتها، وذلك بعد إثارتها للجدل بإعادة نشر مقولة تتحدث عن خيانة الأشخاص القريبين والتي تختلف عن الخيانة الزوجية.. فهل يحسم تامر حسني وزوجته الجدل حول انفصالهما ويخرجان عن صمتهما؟!