بالفيديو: اتهامات السرقة والتقليد تطارد إليسا بعد طرح أول أغنية من ألبومها الجديد!

اتهامات السرقة تطارد إليسا

اتهامات السرقة تطارد إليسا

بوستر البوم اليسا الجديد

بوستر البوم اليسا الجديد

اليسا متهمة بسرقة أغنية يارا الجديدة

اليسا متهمة بسرقة أغنية يارا الجديدة

اتهامات السرقة تطارد إليسا

اتهامات السرقة تطارد إليسا

اليسا تقلد بوستر ماريا كاري

اليسا تقلد بوستر ماريا كاري

يبدو ان بداية طرح الفنانة إليسا لألبومها الجديد "إلى كل اللي بيحبوني" جاءت على عكس ما كانت تخطط إليه، فبدلاً من إنشغال الجمهور بأغنيتها الأولى من الألبوم انهالت اتهامات السرقة والتقليد على إليسا حول غلاف الألبوم والأغنية الرئيسية به.

اليسا

إليسا متهمة بتقليد غلاف ألبومها وسرقة أغنية يارا الجديدة!

وبدأت اتهامات السرقة والتقليد في مطاردة إليسا فور طرحها صورة بوستر الألبوم والتي أكتشف الجمهور انها تشبه تماماً صورة إحدى بوسترات المغنية العالمية ماريا كاري، والتي نشرتها منذ شهور قبل غلاف إليسا، وتقلد إليسا في البوستر نفس طريقة كاري في الوقوف أمام الميكروفون والجمهور.

ولم تقف اتهامات التقليد عند هذا الحد، بل اشتعلت بعد طرح إليسا أول أغنية من الألبوم "إلى كل اللي بيحبوني" على تطبيق "أنغامي"، والتي أكتشف الجمهور انها تشبه إلى حد كبير أغنية يارا الجديدة "حاسس"، في مقاطع من لحنها وهو ما جعلها تتعرض لهجوم كبير فور طرح الأغنية.

وأثارت إليسا الجدل بسبب التشابه بين أغنيتها وأغنية يارا الجديدة خاصة انه لم يمر وقت طويل على طرح أغنية يارا، بالإضافة إلى تشابه نهاية الأغنية بتصاعد أصوات الكورال مع الموسيقى بمقطع آخر من أغنية يارا "شفتو من بعيد" والتي طرحتها في 2010، لتصبح إليسا متهمة باستنساخ أغنيتين من زميلتها يارا!

وكانت إليسا قد أفرجت عن صورة البوستر وأول أغنية من الألبوم بجانب مقطعاً ترويجياً له، وذلك بعد تحديد موعد طرحه في 25 من هذا الشهر وكذلك طرحه للحجز المسبق على تطبيق "آي تونز"، ويضم الألبوم 16 أغنية ومن انتاج شركة "روتانا".