منة حسين فهمي تتزوج للمرة الثالثة..وهذه هوية العريس

منة حسين فهمي تفاجئ الجمهور بزواجها بعد سلسلة زيجات المشاهير المفاجئة لهذا الشهر وآخرها زفاف شيري عادل من الداعية معز مسعود، وزواج مي سليم ووليد الفواز، لتلتحق  ابنة الفنانة ميرفت أمين باللائحة بعد مضي أشهر قليلة على طلاقها من النجم أحمد فهمي.

زواج منة حسين فهمي من محامي

وفاجأ المحامي طارق جميل سعيد جمهوره عبر انستغرام بإعلانه خبر زواجه من منة حسين فهمي عبر بعدما نشر صورة جمعتهما معا وعلق عليها قائلا بإنه لا أحد يهرب من مصيره، وبأن المرء دائمًا سيجد طريقه، كاشفا بأن زوجته كانت حب حياته منذ 20 عامًا، وقد أصبحا سويًا أخيرًا، معبرًا عن شعوره بأنه محظوظ، ووجه لها رسالة بأنه يحبها.

زواج منة حسين فهمي

النجمات يهنئن الثنائي

وانهالت تبريكات الفنانات على الثنائي وتصدرهما الفنانة دنيا عبد العزيز، والفنانة داليا البحيري التي غردت للعريس قائلة "مبروك يا طارق ، فرحانة أوي علشانكم".

وتعد الزيجة هذه الثالثة لـ منة حسين فهمي والتي تطلقت أول مرة من الفنان شريف رمزي بعد  مضي ثلاث سنوات على ارتباطهما وتزوج الأخير بعدها من صديقتها الفنانة ريهام أمين، ثم فشلت بعدها منة حسين فهمي بتجربة زواجها للمرة الثانية من النجم احمد فهمي والذي تطلقت منه قبل أشهر ماضية بسرية تامة، ولم تنجب الشابة من كلا الزيجتين.

منة حسين فهمي واحمد فهمي

فيما أثارت عبارة أن منة حسين فهمي كانت حبيبة عريسها الجديد منذ 20 عاما الجدل، خصوصا وأنها كانت في تلك الفترة لاتزال مراهقة، ولم تكن حتى قد تزوجت زيجتها الأولى، ولم يذكر المحامي طارق جميل سبب عدم ارتباطه رسميا بها طوال تلك المدة.

منة حسين فهمي تفاجئ الجميع بزواجها للمرة الثالثة