شيري عادل ترد على تهاني زملائها بعد كشف زواجها السري من معز مسعود

زواج الفنانة شيري عادل من الداعية معز مسعود المفاجئ لا يزال حديث الجمهور، خصوصا وأن الزواج حدث سرا منذ ستة أشهر، ولم يكشف عنه الداعية والمنتج المعروف إلا عبر بيان رسمي أًصدره مساء أمس ـ الأربعاء ـ.

أول تعليق لشيري عادل بعد زواجها من معز مسعود

وفي الوقت الذي عبر فيه مجموعة من نجوم الوسط الفني عن دهشتهم من أن تكون زميلتهم شيري عادل قد أقدمت على إخفاء خبر مثل هذا فهناك من قاموا بتهنئتها، بطريقة مميزة، وبينهم الفنانة سلوى محمد علي، والتي قالت :"شيرى عادل البنوتة الصغيرة اللى كانت بتيجى البلاتو بيونيفورم المدرسة وتعمل الديفوار بين المشاهد..كبرت واتجوزت..مبروك ياحلوة"، لترد عليها شيرين عادل من خلال حسابها الشخصي بموقع فيس بوك قائلة :" الله يبارك فيكي يا حبيبتي، وحشتيني اوي اوي اوي ربنا يخليكي، بحبك اوي".

 

A post shared by Shery Adel (@shery_adel_official) on

شيري عادل..الزوجة الثالثة لمعز مسعود!

كما باركت لها مصممة الأزياء ناهد نصر الله كذلك، أما المنتج محمد العدل فقد مزح معها قائلا :"مبروك يا شيرى ... من ورايا .. ما عرفتش أربي يظهر".

معز مسعود وشيري عادل

شيرين عادل البالغة من العمر 30 عاما هي الزيجة الثالثة في حياة الداعية معز مسعود البالغ من العمر 39 عاما، فيما زوجته الثانية والتي طلقها بعد ستة أشهر فقط من الزواج فهي احدى شهيرات مواقع التواصل الاجتماعي وتروج للسياحة عن طريق فيديوهات تكون هي بطلتها.

وكانت شيري عادل قد تعرفت على معز مسعود من خلال مسلسل "السهام المارقة" الذي شاركت في بطلوته وأنتجه مسعود، وعرض في شهر رمضان 2018، وهناك اتجاه لتقديم جزءا ثانيا منه.