زواج شيري عادل من الداعية معز مسعود!

فاجأت الفنانة شيري عادل جمهورها بإعلان زواجها اليوم من الداعية الديني معز مسعود والذي حدث منذ شهور بعدما أكدت في بيان صحفي حول الجزء الجديد من مسلسلها "السهام المارقة".

شيري عادل

شيري عادل تعلن زواجها من معز مسعود بهذه الطريقة

وأعلنت شيري عادل زواجها من معز مسعود بطريقة غريبة بعد نشر زوجها بياناً صحفياً حول استعداده لانتاج جزء جديد من مسلسل "ألسهام المارقة" الذي قدمته شيري عادل في رمضان الماضي، وذكر في نهاية البيان ان شيري عادل تزوجت منه منذ شهور دون الكشف عن تفاصيل الزواج او موعده أو معلومات عن حفل الزفاف.

وكانت شائعات الزواج قد طاردت شيري عادل في السنوات الأخيرة خاصة انها من أشهر العازبات في الوسط الفني وأكدت انها تركز في عملها وتبحث عن الرجل المناسب، وذلك بعد شائعات أيضاً حول زواجها السري وحملها والذي نفته مؤخراً قبل ان تحسم الجدل باعلان زواجها من معز مسعود والذي انفصل عن زوجته منذ شهور قليلة.

ويذكر ان شيري عادل بدأت مسيرتها الفنية كطفلة في الإعلانات وبرامج الأطفال قبل ان تبدأ مسيرتها الاحترافية بعدة اعمال شهيرة مثل فيلم "أمير البحار" و "بلبل حيران" ومسلسل "يتربى في عزو" و "المواطن أكس" وآخر اعمالها في مسلسل "السهام المارقة" مع شريف سلامة وهاني عادل والذي كان من انتاج وإشراف زوجها معز مسعود.