بسمة بوسيل تكشف بالتفاصيل حقيقة خيانة تامر حسني لها

السوشيال ميديا أوقعت بسمة بوسيل في مأزق، فمصممة الأزياء والمطربة السابقة زوجة النجم تامر حسني، تعلم أن متابعيها بالملايين والتالي أي رسلة تنشرها عبر صفحاتها الرسمية سوف تلقى انتباه جمهورها، وهو ما حدث في تدوينتها الأخيرة عن الخيانة، والتي اضطرت فيما بعد لتوضيحها والرد عليها معلنة استغرابها.

بسمة بوسيل توضح حقيقة خلافتها مع تامر حسني

بسمة بوسيل كتبت في البداية :"إذا خانك الشخص مرة فهذا ذنبه، أما إذا خانك مرتين فهذا ذنبك أنت"، وعلى الفور تم استدعاء خبر كان قد تم نشره قبل سنوات يفيد بوجود مشاكل عائلية بينها وبين زوجها الفنان تامر حسني أدت إلى الطلاق، ثم العودة مجددا، وبالتالي تم تفسير تدوينة الخيانة على أن الأمر تكرر مرة أخرى.

رسالة بسمة بوسيل

لتعود بسمة بوسيل وتكتب أيضا بطريقة الستوري عبر أنستجرام، وتبدي دهشتها من فهم كلماتها على هذا النحو، حيث قالت المصممة المغربية :"هو من إمتى الخيانة كانت عبارة عن خيانة زوجية فقط، هادي 24 ساعة وكانتفرج على تفاهة الناس وسطحيتهم، ياريت الناس المريصة إللي على صفحتي يعملوا أنفولو، وباش ترتاحوا ما فيش أحد معني بالكلام، الجملة عجبتني".

سبب انطلاق شائعة "الخيانة"!

ورغم وصف بسمة بوسيل الكلام الذي تردد بأنه سحطي، إلا أنه على ما يبدو ضايقها كثيرا، وجعلها تكتب تلك الرسالة بتوتر شديد.

 

A post shared by Bassma Boussel (@bassmaboussel) on

وكانت قصة خلافات تامر حسني وبسمة بوسيل قد لاقت صداها، بسبب عدم ظهورهما معا منذ فترة، كما أنها تقضي حاليا عطلتها في مدينة كازبلانكا المغربية، فيما تامر حسني يتابع أعماله في القاهرة..يذكر أن لدى بسمة بوسيل وتامر حسني طفلتان هما تاليا وأمايا.