صور: أبرز لقطات احتفالية نجوم "روتانا".. غيرة إليسا ونوال الزغبي وغياب مفاجيء لتامر حسني!

احتفلت شركة روتانا بنجومها الليلة في القاهرة من خلال حفل اطلاق "روتانا كافيه" في منطقة المعادي بالقاهرة، والتي حضرها أبرز نجوم الشركة مثل إليسا ونوال الزغبي المنضمة حديثاً وجنات وسميرة سعيد وعاصي الحلاني وأنغام وغيرهم.

الغيرة تشتعل بين إليسا ونوال الزغبي بعد انضمام الأخيرة إلى الشركة

ومن أبرز لقطات الاحتفالية الكبيرة التي نظمتها شركة روتانا هي غياب الفنان تامر حسني المفاجيء رغم التنويه المسبق على حضوره، خاصة انه يعتبر من أبرز وجوه الشركة، ولم يكشف تامر حسني أو الشركة عن سبب غيابه عن الاحتفالية وهو ما جعل البعض يتكهن حول سبب غيابه وحول احتمالية وجود خلافات أو غيرة بين نجوم الشركة.

 

A post shared by Elissa (@elissazkh) on

ولكن الغيرة بين الفنانة نوال الزغبي وإليسا كانت شبه واضحة لحاضري الحفل، خاصة بعد غياب إليسا عن حفل العشاء الذي جمع عاصي الحلاني بنوال الزغبي وفارس كرم وسالم الهندي في بيروت، بمناسبة انضمام نوال الزغبي إلى الشركة، وفي احتفالية القاهرة لم تجتمع إليسا بنوال الزغبي طوال الحفل ولم يلتقطا الصور على عكس ما حدث مع بقية النجوم.

 

A post shared by Elissa (@elissazkh) on

ومن اللقطات المميزة أيضاً في الاحتفالية إعلان إليسا عن غلاف وعنوان ألبومها الجديد "إلى كل اللي بيحبوني"، والذي اقتربت من طرحه رسمياً في الاسواق بعد الكشف عن تفاصيله وطرحه للحجز المسبق على تطبيق "أي تونز"، بالإضافة إلى وجود الفنان حميد الشاعري الذي يبدو انه تعاقد مع روتانا لانتاج ألبومه الجديد بعد فترة طويلة من الغياب.