هؤلاء النجوم يعوضون غيابهم عن رمضان بالتعاقد مبكراً على موسم 2019

رغم انتهاء موسم مسلسلات رمضان 2018 منذ فترة قليلة، إلا ان عدد من النجوم حرصوا على تفادي أخطاء الموسم المنقضي بالتعاقد والعمل مبكراً على مسلسلاتهم الجديدة من أجل التنافس بقوة الموسم المقبل وخاصة النجوم الغائبين عن الموسم الأخير مثل ياسمين عبد العزيز ومنى زكي وأحمد فهمي وغيرهم.

 

A post shared by Mona Zaki (@monazakiofficial) on

منى زكي تسعى لتعويض غيابها.. وياسمين عبد العزيز تعلن مفاجأتها مبكراً

وعلى رأس هؤلاء النجوم الفنانة منى زكي والتي بدأت العمل في الأيام الأخيرة على مسلسلها الجديد "إيزيس" مع المخرج محمد ياسين، وكشفت مصادر ان منى زكي تسعى لتغيير سيناريو العمل وعنوانه والانتهاء من كافة التفاصيل خلال موسم الصيف لبدء التصوير مبكراً بسبب غيابها عن الموسم المنقضي بالإضافة إلى غيابها لموسمين عن الدراما المصرية منذ مسلسل "أفراح القبة" عام 2016.

أما ياسمين عبد العزيز الغائبة عن الموسم الأخير أيضاً فقررت الاستعانة بمؤلفي مسلسل "عوالم خفية" لعادل امام والمنتج تامر مرسي من أجل تنفيذ سيناريو كوميدي اجتماعي تنافس به في الموسم المقبل لتعويض غيابها هذا العام، وتسعى أيضاً لتصوير العمل قبل نهاية العام خوفاً من التأجيل او الغياب مرة أخرى عن رمضان 2019.

وتعاقد مؤخراً الممثل الكوميدي أحمد فهمي على سيناريو مسلسل جديد مع المنتج تامر مرسي والمخرج أحمد الجندي والمؤلفين مصطفى صقر ومحمد عز الدين، وبدأ في كتابة قصة العمل وفكرته من أجل تصويرها سريعاً لتعويض غيابه هذا العام بمسلسل كوميدي جديد لرمضان 2019.

وكان النجم أحمد السقا أول من أعلن مشاركته في موسم رمضان 2019 بعد غيابه الموسم الحالي، واختار آخر أيام شهر رمضان لإعلان هذه المفاجأة لجمهوره عبر قناة mbc التي حصلت على حقوق عرض المسلسل بالاتفاق مع المنتج صادق الصباح والذي تولى انتاج مسلسله الأخير "الحصان الاسود" العام الماضي.

وعلى الجانب الآخر، بدأ عدد من النجوم الاستعداد لرمضان المقبل بعد عرض مسلسلاتهم هذا العام وعلى رأسهم ياسر جلال والذي سيكرر تعاونه للمرة الثانية مع المخرج محمد سلامة العام المقبل بعد مسلسل "رحيم"، وكذلك علي ربيع الذي تعاقد على مسلسل جديد مع المنتج صادق الصباح بعد مسلسل "سك على اخواتك"، في حين انهت روبي تصوير بقية مشاهدها في مسلسل "أهو ده اللي صار" ليصبح جاهزاً للعرض العام المقبل بعد تأجيله مؤخراً.