تفاصيل أول حفل لشيرين عبد الوهاب في مصر بعد انتهاء مدة منعها من الغناء

شيرين عبد الوهاب تعود للغناء في القاهرة أخيرا، بعد غياب أشهر طويلة، حيث كانت شيرين عبد الوهاب طوال الفترة الماضية تحتفل مع جمهورها في باقي أنحاء الوطن العربي والعالم أيضا، بينما لم تحي أي حفل بمصر منذ صيف 2017.

شيرين عبد الوهاب تعود للغناء بمصر

ويعتبر حفل شيرين عبد الوهاب الذي يقام بوسط القاهرة في الرابع من شهر أغسطس المقبل هو الحفل الأول لها بعد انتهاء مدة قرار منعها من الغناء في مصر وفق قرار نقابة الموسيقيين، حيث جاء كعقاب تأديبي لها بسبب أزمة ما قيل أنه إساءة لنهر النيل بدرت منها في حفل قديم لها، ولكن تم تداول الفيديو الخاص به نهاية العام الماضي.

شيرين عبد الوهاب

كواليس أزمة إيقاف شيرين عبد الوهاب عن الغناء

ووقتها صدر قرار بإيقاف شيرين عبد الوهاب عن الغناء في مصر لمدة شهرين انتهت في شهر مارس الماضي، ولم تتعاقد على أي حفل بمصر منذ ذلك الحين، لتعود أخيرا وتلتقي جمهورها في حفل ضخم بأحد أشهر الفنادق بوسط القاهرة لصالح إحدى شركات التجارة الإلكترونية.

ويشارك شيرين عبد الوهاب الحفل كل من المطرب أبو صاحب أغنية "3 دقات"، وكذلك الإعلاميان شادي ألفونس وخالد منصور.

شيرين عبد الوهاب وياسر خليل

يذكر أن شيرين عبد الوهاب كانت قد اتهمت بشكل صريح مدير أعمالها السابق ياسر خليل، بأنه هو من قام بتسريب الفيديو الذي وصف بأنه يحمل سخر ية منها لمياه نهر النيل بمصر، وهو من تسبب لها في تلك البلبلة، وقالت أن مدير أعمالها السابق لم يكن أمينا معها.