5 ملاحظات على موسم ألبومات الصيف المنتظر.. عودة الغائبين وأول مواجهة بين هؤلاء!

شيرين عبد الوهاب

شيرين عبد الوهاب

تامر حسني

تامر حسني

محمد حماقي

محمد حماقي

هيفاء وهبي

هيفاء وهبي

عمرو دياب

عمرو دياب

سميرة سعيد

سميرة سعيد

اليسا

اليسا

كل المؤشرات تدل على اقتراب موسم غنائي ساخن بعد إعلان عدد كبير من نجوم الغناء نيتهم لطرح لألبوماتهم الجديدة بعد بطولة كأس العالم والتي تقترب من نهايتها، ويشهد هذا الموسم مواجهات تحدث للمرة الأولى بين النجوم وكذلك ظواهر جديدة في سوق الغناء.

 

A post shared by Sherine Abdel-Wahab (@sherine) on

عودة شيرين بعد غياب 5 سنوات والأولى بعد موجة من الأزمات

وتعتبر عودة شيرين عبد الوهاب إلى الألبومات الغنائية من أبرز ظواهر الموسم الغنائي، بعد استقرارها لنهائي على موسم الصيف لطرح ألبومها الجديد والذي يأتي بعد غياب 5 سنوات عن طرح الألبومات، وكذلك هو أول اختبار لشيرين عبد الوهاب بعد تخطيها موجة طويلة من الازمات المتلاحقة في الفترة الأخيرة والتي تسببت في تأخر صدور الألبوم إلى هذا الصيف.

 

A post shared by Amr Diab (@amrdiab) on

عمرو دياب يستعين بفريقه القديم

وينتظر جمهور عمرو دياب ألبومه الجديد والذي بات قريباً من الطرح من أجل عدة ظواهر جديدة في الألبوم وعلى رأسها عودته إلى أصدقاءه القدامي في ألبومه الجديد بعد سنوات طويلة من الغياب وعلى رأسهم الموزع الموسيقي نادر حمدي وطارق مدكور وكذلك حميد الشاعري بالإضافة إلى وجود أيمن بهجت قمر وعمرو مصطفى وهو ما يوحي بألبوم خاص وبروح كلاسيكية لعمرو دياب هذا الصيف.

ألبومات جديدة لمي كساب وهيفاء وهبي بعد انقطاع سنوات طويلة

ومن مفاجآت هذا الموسم هو عودة الغائبين عن الألبومات الغنائية منذ سنوات طويلة، وخاصة النجوم غير المفضلين لفكرة طرح الألبومات، وعلى رأسهم مي كساب التي تعمل على ألبومها الجديد مع زوجها أوكا رغم مرورها بالشهور الأخيرة في فترة الحمل، وذلك بعد آخر ألبوم لها منذ 2012.

ونفس الحال بالنسبة لهيفاء وهبي والتي ابتعدت عن الألبومات الجديدة منذ 2012 وتستعد حالياً للعودة بألبوم جديد بعد أغنيتها المنفردة "توتة"، في حين ينتظر الجمهور هذه المرة هشام عباس لطرح ألبومه المؤجل منذ ما يقارب 7 سنوات أيضاً بعد إعلان نيته المنافسة في هذا الصيف.

 

A post shared by Samira Said (@samirasaid) on

سميرة سعيد بالمغربي والخليجي للمرة الأولى

ومن مفاجآت الموسم الغنائي القادم تقديم الفنانة سمير سعيد ألبوم يضم أغاني مغربية وخليجية معاً للمرة الأولى في مسيرتها، ورغم تكتم سميرة سعيد على تفاصيل الألبوم الذي يأتي بعد 3 سنوات من طرح ألومها "عايزة اعيش"، إلا ان البعض كشف عن تقديمها أنواعاً اخرى جديدة كالراب للمرة الأولى في مسيرتها أيضاً، ونشرت سميرة صورة من جلسة تصوير ألبومها الجديد لتشويق جمهورها.

 

A post shared by Tamer Hosny (@tamerhosny) on

مواجهات ساخنة بين نجوم الغناء للمرة الأولى

ويشهد هذا الموسم تواجداً لمعظم نجوم الغناء مما يبشر بمواجهات تحدث للمرة الأولى بين نجوم الغناء وعلى رأسهم عمرو دياب وتامر حسني ومحمد حماقي وإليسا وسميرة سعيد وشيرين عبد الوهاب وقد ينضم إليهم حسين الجسمي وأنغام، وتعتبر هذه المرة الأولى التي سيتواجد بها كل هؤلاء النجوم في مواجهة واحدة.

 

A post shared by Elissa (@elissazkh) on

 ولكن المواجهة الأبرز ستكون بين الثلاثي عمرو دياب وتامر حسني وشيرين عبد الوهاب بسبب العدواة بينهم خاصة في الفترة الأخيرة والتي شهدت أزمة كبيرة بين الهضبة وشيرين، ونفس الحال أيضاً بين شيرين عبد الوهاب وإليسا وهي مواجهة خاصة على خطف جمهور الأغاني الرومانسية وتحدي خاص على لقب ملكة الأحساس وعلى التفوق في المقارنات المستمرة بينهما.