تعرفوا على قائمة الكتب المفضلة للنجوم وهذا ما تقرأه ياسمين صبري

اسما شريف منير

اسما شريف منير

محمد صلاح وكتابه المفضل

محمد صلاح وكتابه المفضل

ميريهان حسين

ميريهان حسين

ياسمين صبري معجبة بهذا الكتاب

ياسمين صبري معجبة بهذا الكتاب

سوزان نجم الدين

سوزان نجم الدين

محمد صلاح لاعب نادي ليفربول الشهر، نشر صورته وهو يقرأ كتاب "فن اللامبالاة"، وخلال لحظات صعد اسم الكتاب الذي يصنف كونه كتاب تنمية بشرية في قائمة الأكثر بحثا، وسوءا كان يقصد أم لا فقد ساهم لاعب الكرة المصري الأبرز في الترويج للكتاب، وهناك عدد كبير من النجوم الذين سبق أو ساروا على خطاه، وأعلنوا عن كتبهم المفضلة ونصحوا الجمهور بقراءتها.

كتب التنمية البشرية تستهوي النجمات

النجمة السورية سوزان نجم الدين نشرت صورتها مؤخرا وهي تقرأ الكتاب نفسه "فن اللامبالاة"، وبدت مشرقة في جلسة صيفية مميزة، ونالت الصورة أكثر من 70 ألف علامة إعجاب، فيما علقت عليها قائلة :"مع قهوتي وكتابي والبحر".

وعلى ما يبدو أن كتب التنمية البشرية وعلم النفس تستهوي النجوم، حيث نشرت خبيرة التجميل أسما شريف منير فيما قبل صورتها وهي تقرأ كتاب "العلاج النفسي البراني" واعتبرته كتابا مميزا جدا أيضا.

الكتب المفضلة لياسمين صبري

ومؤخرا أيضا كشفت ياسمين صبري عن كونها تقرأ في الوقت الحالي كتابا للأديب الراحل إحسان عبد القدوس بعنوان "فوق الحلال والحرام"، وكانت فيما قبل قد نصحت جمهورها بضرورة قراءة كتاب "علاقات خطرة"، واعتبرته كتبا مهما جدا ومفيد في حياة كل من يطلع عليه.

ياسمين صبري تقرأ كتاب

فيما عبرت كل من ياسمين رئيس و ميريهان حسين في وقت سابق عن عشقهما لكتابات الروائي الراحل أحمد خالد توفيق، وكل منهما نشرت بشكل مستقل مقاطع من مؤلفاته المميزة.