مشاهير يتحدثون عن الاعتزال وهم في عز نجوميتهم..هل ينفذون قرارتهم فعلا؟!

مشاهير الفن يعلنون اعتزالهم في حالات معينة، فيما يشبه أنه موضة، دأب نجم الفن في الفترة الأخيرة على الحديث عن ظروفهم اتخاذهم قرارا بالاعتزال، وبدت اجاباتهم غريبة ومرهونة بشروط بعضها تحقق بالفعل ومع ذلك لم ينفذوا قراراتهم، فلماذا الاعلان بكل تلك الثقة عن أن موقفهم نهائي وأنهم بالفعل لن يترددوا في الاعتزال حالما وقع ما يخشون منه؟!

حالات سوف يعتزل فيها النجوم

رانيا فريد شوقي أعلنت أمس ـ السبت ـ في لقاءها مع الإعلامي عمرو الليثي عبر شاشة قناة الحياة ضمن برنامج "واحد من الناس" أن قرار الاعتزال بالنسبة لها سيكون مرهونا بابتعاد الأضواء عنها، حيث تفضل أن تغادر الساحة وهي في عز شهرتها، وبمجرد أن تلاحظ أفول نجمها، وهي عبارة غير مفهومة لأن أي فنان تمر عليه لحظات خفوت وسطوع، وبالتالي من الصعب تحديد فترة ابتعاد الأضواء التي تتحدث عنها رانيا فريد شوقي لأن الأضواء تأتي وتغيب وليس لها علاقة بعمر الفنان.

وفاء عامر أيضا أعلنتها صريحة أنها سوف تعتزل العمل الفني حينما لا تجد أدوارا تقدر موهبتها، وهو أيضا أمر غريب لأن الدور الذي يناسب الموهبة تعبير مطاط ويختلف من فنان لآخر، وبمقاييس وفاء عامر هل هي مثلا تحسبها إن جلست عامين دون أن تجد هذا الدور هل ستتخذ قرارا بالاعتزال؟!

هل ينفذ النجوم تهديهم بالاعتزال؟!

التصريح الأغرب كان لإيمي سمير غانم التي قالت أنها قد تتخذ قرار بالاعتزال بعد أن تتزوج وتستقر، حيث ستجد صعوبة في التوفيق بين أسرتها والفن وهي لا تريد أن تواجه الصعوبة التي تواجهها شقيتها دنيا في هذا الأمر وبالتالي ستفضل الاعتزال.. غرابة التصريح تأتي كون إيمي سمير غانم تزوجت بالفعل بعد هذا الكلام بعام واحد فقط ولم تعتزل مثلما قالت بل زادت من نشاطها الفني مع زوجها النجم حسن الرداد.

غادة عبد الرازق كذلك قالت بشكل صر يح أنها سوف تعتزل العمل الفني وهي في عمر الخمسين، ورغم أن موقع ويكيبديا يقول أن النجمة المصرية قد تجاوزت عامها الخمسين، ولكن وفقا لحسابات غادة عبد الرازق فهي سوف تكمل عامها الخمسين عقب 24 شهرا فقط، فهل ستعتزل فعلا، أم هو تصريح سوف تتراجع فيه كالعادة، خصوصا وأن لديها خطط كثيرة تحضر لها حاليا.