بعد عرض العملين.. ماذا قال مؤلف "طايع" عن اتهامه لمحمد رمضان بسرقته في "نسر الصعيد"؟

بعد هدوء أزمة اتهام مؤلف مسلسل "طايع" لعمرو يوسف بسرقة محمد رمضان لقصة مسلسله في "نسر الصعيد" قبل رمضان، عاد محمد دياب، مؤلف طايع، للتعليق على الأزمة وحول حقيقة إصراراه على اتهام محمد رمضان بعد انتهاء موسم رمضان.

مؤلف "طايع" يكشف أسباب اتهامه لمحمد رمضان بالسرقة

وكشف محمد دياب مؤلف مسلسل "طايع" عن أسباب اتهامه لمحمد رمضان وصناع مسلسل "نسر الصعيد" بسرقة قصة مسلسله في بداية موسم رمضان، وقال في منشور له على فيسبوك توضيحاً للأزمة:" توضيح لللغط اللي حصل حول اتهام مؤلفي مسلسل طايع لمسلسل نسر الصعيد بالسرقه. الموضوع بدأ لما كذا ممثل كنا بنعملهم كاستنج لمسلسل طايع قالولنا ان فيه تطابق بين الادوار اللي بنعرضها عليهم و ادوار اتعرضت عليهم في مسلسل نسر الصعيد.".

وأضاف حول سبب تصعيده للأمر:" قررنا نطلب من الرقابه انها تتأكد من الكلام ده بما ان الاعمال كلها بتتعرض عليها قبل ما تاخد تصريح بالتصوير، لكن لما حد سرب الموضوع للصحافة تحول كأنه خناقة مع ان ده محصلش خاصه ان فيه احترام متبادل بين القائمين علي العملين. و انهارده الحقيقة بعد عرض المسلسلات المؤكد ان مفيش ادني تشابه بين العملين".

وأبدى متابعي محمد دياب اعجابهم بشجاعته في كشف حقيقة الأمر بعد الأزمة التي حدثت قبل رمضان، وتدخلت بها نقابة الممثلين لبحث أمر التشابه بين العملين خاصة انه المسلسلين يدوران في صعيد مصر، قبل ان يكتشف الجمهور الاختلاف الواضح بين قصتهما بعد العرض في رمضان.