تعليقات النجوم على فوز انجلترا ضد كولومبيا في كأس العالم 2018

تفاعل يوم أمس عدد من النجوم والمشاهير على نتيجة مباراة المنتخب الإنجليزي الذي فاز على المنتخب الكولومبي في الدور الـ16 لمونديال روسيا 2018 بضربات الترجيحية بعد التعادل بهدف واحد لكل منهما في الوقت الأصلي والإضافي، لتصعد انجلترا إلى دور الـ8 لمقابلة منتخب السويد.

رصدنا لكم ردود فعل النجوم على فوز انجلترا  في كأس العالم 2018:

محمد هنيدي: ديناصورات بيلعبوا مع بعض

الفنان المصري محمد هنيدي لا يفوت يوميا التعليق على المباريات اليومية لكأس العالم 2018، فوصف الأجواء بين منتخبي انجلترا وكولومبيا بالقول :"ديناصورات بيلعبوا مع بعض مش بني آدمين".

يوسف الخال: هاري كين جول كأس العالم

النجم اللبناني يوسف الخال غرد عبر "تويتر" عقب تسجيل هاري كين هدفه الأول لمنتخب بلاده إنجلترا في مرمى كولومبيا قائلا: "هاري كين... جول... كأس العالم".

ثم علق على ختام المباراة بالقول :"مباراة إنجلترا وكولومبيا لعنة آخر ثواني.. عنوان مونديال ٢٠١٨".

نبيل الحلفاوي: كرة القدم فيها كل الدراما

الفنان نبيل الحلفاوي بدا أنه من المتابعين الشغوفين بالمونديال، وعلق يوم امس على مباراة انجلترا وكولومبيا بتغريدة طويلة كتب فيها: "كرة القدم فيها كل عناصر الدراما(التراجيديا بالذات) وبشكل أقوى.. فيها الصراع..وفيها البطل التراجيدي".

وتابع: "توحد المشاهد مع الشخصية الدرامية.وفيها الذروة وفيها نقطة ضعف البطل التي تسبب سقوطه وفيها احساس المشاهد بالتطهرأو تفريغ الشحنة.. وتتميز عن الدراما بأنها غير معدة مسبقا. بل حقيقية تماما".

ميساء مغربي تشمت بمشجعي كولومبيا

الفنانة ميساء مغربي أغاظت كل مشجعي المنتخب الكولومبي بتغريدة كتبت فيها :"وين اللي تراهنوا معاي الْيَوْمَ على خسارة إنجلترا أمام كولومبيا أشوفكم اختفيتوا من السناب ؟؟؟!!!!!!".

هوزان عكو: خسرنا فرحة الكولومبيين

‏الكاتب السوري هوزان عكو، مؤلف مسلسل "الهيبة" في الجزء الاول، غرد قائلا :" ربحت إنكلترا وخسرنا جميعا رقصة ياري مينا و فرحة الكولومبيين في أزقة بوغوتا الفقيرة".

اما الاعلامي الاماراتي حسن الجسمي فغرد قائلا: