أصالة تكشف سبب غيابها عن مهرجان موازين.. تتهم أحد المسئولين بالرشوة وتحرج زملاءها!

فاجأت الفنانة أصالة نصري جمهورها بالحديث عن مهرجان موازين وسبب غيابها عن المشاركة في الدورة 17 من المهرجان هذا العام، واتهمت أحد المسئولين بطلب الرشوة مقابل مشاركتها في مفاجأة صادمة لجمهورها وجمهور المهرجان والذين هاجمهوها بعد حديثها عن الأمر.

 

A post shared by Assala (@assala_official) on

أصالة تثير أزمة بحديثها عن الرشوة في مهرجان موازين!

وبدأ المخرج طارق العريان، زوج أصالة، الأزمة بتعليق له على طلب أحد الأشخاص رشوة مقابل التعاقد مع أصالة للمشاركة في المهرجان ولكنها رفضت هذه الطريقة، قبل ان توضح أصالة في رسالة لها على حسابها بانستقرام أبعاد أزمتها مع مهرجان موازين.

وقالت أصالة:" aفي بداياتي وكنت بأمسّ الحاجه لأُعرّف نفسي في البلاد العربيّه، وقدّ كان حينها عرف سرّي يُدفع من الفنّان لبعض مدراء والمسؤولين عن المهرجانات الكبيره، لم أرضى أن أغنّي بهذه الطريقه، لأنّني وبفضل دعمكم ومحبّتكم وثقتكم الكبيره بي وبشخصي ، ومن بعد فضل الله عليّ وأنتم من بعد، لم أرضى لعزّتي وكرامة موهبتي واحترامي للأمانة ، أن أرّشي كي أصل لكم، إن كان هناك شخص لم يلتزم بأخلاقيّات المهنه، في الحبيبة الغاليه المغرب، فمثله عشرات ومئات وآلاف في كلّ مكان على وجه الأرض".

 

A post shared by Assala (@assala_official) on

وتابعت في حديثها إلى الجمهور المغربي:" أنا دائماً أشتاق لأنّ ألتقيكم ، وأحبّ أنّ أغنّي لكم ، مكانكم ياأهل المغرب الحبيب الأقرب لقلبي في أعمق الوجدان، ولاتكترثوا لشخص لايمثّل إِلَّا نفسه، وإنّ لمّ نلتقي اليوم فغداً قريب، وأنا لن يفعل البعد فيني إِلَّا شوق أكثر للقاء أجمل".

وأثارت أصالة ازمة وجدلاً كبيراً بين الجمهور بسبب اتهماها لأحد المسئولين بطلب الرشوة، ووسط دفاع البعض عنها والتعبير عن دعمهم لها ضد ادارة المهرجان، هاجمها البعض الآخر بسبب عدم وجود أدلة على اتهاماتها بالإضافة إلى احراجها لزملاءها المشاركين في هذه الدورة والذين قللت من أهمية مشاركتهم في المهرجان بحديثها عن وجود تلاعب ورشوة في التعاقدات!