4 نجمات أثبتن هوسهن باستعراض صور أطفالهن بطريقة مموهة!

في الوقت الذي اختارت فيه مجموعة من النجمات أن يبتعدن بأبناءهن عن السوشيال ميديا، ولا يظهرن ملامح وجوههن أبدا، نجد أن لديهن رغبة ملحة كذلك في استعراض صورهم ونشر أجمل لحظاتهن معهم، والجمهور دوما يتسائل، إذا كان هناك خوف عليهم من الحسد ورغبة في اخفاءهم، فلماذ نشر الصور من الأساس التي لا تظهر سوى شعرهم أو أجسادهم من الخلف فقط؟!

نجمات يستعرضن صور أطفالهن المموهة!

تصرف بالفعل غريب وغير مفهوم، فما سبب الاستمرار في نشر الصور إذا كانت لا تظهر شيئا، وإذا حدث الأمر مرة ، فلما بات هوسا لدى البعض، برغم غرابته؟!

الفنانة مي عمر برغم حرصها على الابتعاد بحياتها الخاصة عن السوشيال ميديا، ولكنها مؤخرا دأبت على نشر أكثر من صورة لطفلتها الرضيعية سيلين، حيث على ما يبدو تحاول مي عمر العودة لبؤرة الضوء إثر غيابها عن الموسم الدرامي الماضي، وذلك بإثارة الجدل بتفننها في اخفاءها وجه طفلتها.

وهذا الأسبوع أيضا نشرت التونسية ساندي أكثر من صورة لابنتها "ava"، وجميعها لا تظهر وجهها، ولكن تظهر استمتاعها بألعابها وبوقتها المرح.

 

A post shared by Sandy Ali (@sandy.aly) on

الجمهور ينتقد ريهام أيمن

وقبل يومين أيضا نشرت ريهام أيمن صورا لطفليها رمزي وليليا أثناء اللهو ولم تظهر ملامح أي منهما، وتعتبر ريهام أيمن من أكثر النجمات استعراضا لصور أطفالهن، وفي نفس الوقت من أكثرهن حرصا على اخفاءهن، وهو أمر يلومها عليه الجمهور دوما.

 

A post shared by Reham Ayman (@rehamaymanofficial) on

كارمن سليمان دوما تفعل نفس الشيئ إذ تتفنن في نشر صور ابنها زين، دون أن يرى المتابعون ملامحه أبدا.