المونديال يضع النجمات بمواقف محرجة.. آيتن عامر ترد بقسوة وسوزان نجم الدين تدافع عن آراءها!

يارا

يارا

سوزان نجم الدين

سوزان نجم الدين

سوزان نجم الدين في موقف محرج بسبب كاس العالم

سوزان نجم الدين في موقف محرج بسبب كاس العالم

يارا

يارا

آيتن عامر

آيتن عامر

تشهد بطولة كأس العالم المقامة حالياً في روسيا متابعة كبيرة من نجوم الفن وتفاعلاً خاصاً منهم مع منتخباتهم المفضلة، وكذلك من نجمات الفن اللاتي وقعن في مواقف محرجة بسبب آراءهن الكروية غير الدقيقة، وآخرهن سوزان نجم الدين وآيتن عامر.

الجمهور يسخر من يارا وسوزان نجم الدين تدافع عن خطأها وآيتن عامر غاضبة

وتعتبر الفنانة يارا من أكثر الفنانات المتابعات لكرة القدم قبل انطلاق المونديال وتعرف بتشجيعها لنادي برشلونة ونجمه ليونيل ميسي، والذي أوقعها في مواقف محرجة بسخرية الجمهور منها بعد خروجه من المونديال بهزيمة منتخب الأرجنتين أمام فرنسا، وهو ما جعل البعض يحاول إغاظتها بسبب حزنها على لاعبها المفضل.

ولكن موقف الفنانة سوزان نجم الدين كان الأكثر إحراجاً بعد استضافتها في برنامج أصداء العالم للإعلامي مصطفى الأغا، والذي وقعت به في خطأ بنسبها اللاعب البرتغالي رونالدو والأرجنتيني ميسي إلى منتخب البرازيل، وهو ما عرضها لسخرية كبيرة على مواقع التواصل.

ودافعت سوزان نجم الدين عن خطأها وقالت إنها فنانة تحب الكرة اللاتينية ولكنها ليست مختصة بكرة القدم وقالت:" حبي للكرة اللاتينية هو ماجعلني أربط بين البرازيل و كريستيانو و ميسي، وكوني فنانة وماني صاحبة اختصاص في كرة القدم خانني التعبير في لقائي مع الصديق الجميل مصطفى الاغا، وطبعا متل العادة.."الصغار" دايما بجربوا إنن يسجلوا أهداف وهمية..يلعبوا غيرا".

أما الفنانة آيتن عامر فلم يعجبها سخرية البعض من اهتمامها بالكرة وخاصة انتقاد الشباب للفتيات اللاتي يشجعن كرة القدم، ونشرت تغريدة هاجمت فيها هؤلاء بقسوة وقالت:" لما واحدة من البنات تدى رأيها فى حاجة بلاقى الولاد و قاصدة اقول ولاد بيردوا عليها بجملة تافهة (روحى على المطبخ) و دى حاجة حلوةو تدعو للفخر ان دى الحاجة اللى مشهورين بيها ، لكن انتوا الحاجة الوحيدة اللى مشهورين بيها للاسف مش هنعرف كبنات نقولهالكوا عشان هى بصراحة حاجة تعر اتلموا".