جدة تحتضن حفلا جماهيريا للفنان العالمي RUSS  .. قريبا

يحيي مغني الراب العالمي " RUSS رس " أول حفل غنائي له في المملكة العربية السعودية ، و الذي سيقام يوم 12 يوليو القادم في مدينة جدة ، تحت إشراف الهيئة العامة للترفيه.

جدة تحتضن حفلا جماهيريا للفنان العالمي RUSS

يقام حفل الفنان العالمي " RUSS رس " في مدينة الملك عبدالله الاقتصادية ، حيث أعلن مغني الراب عبر حسابه على " تويتر " أنه سيقيم حفلًا في المملكة العربية السعودية ، و سيضم جمهورًا مختلطًا من الجنسين و لكل الأعمار ، و عبر عن سعادته بإقامة حفل له في السعودية مفيدا في إحدى تغريداته بأن هذه الحفلة كان يتم العمل عليها منذ 3 سنوات. 

علما بأن رواد مواقع التواصل الاجتماعي قد انهالوا برسائل الترحيب على حساب "روس" ، و عبر الكثير منهم عن سعادتهم بمقابلة نجمهم المحبوب في السعودية ، خاصة و أن الفنان العالمي روس يحظى بشعبية واسعة في الأوساط السعودية ، و كان قد أشار مسبقا بأن المملكة العربية السعودية تشكل أكبر قاعدة جماهيرية له.

الفنان العالمي " RUSS رس "

يُذكر بأن المغني روس من أشهر مغنيي الراب في العالم ، و له العديد من الأغاني العالمية مثل  Push It، بالإضافة الى عدد من الأغاني الثنائية مع فنانين أمثال كريس براون و ريهانا و نيكي ميناج و أيضا ليل واين ، كما حصل روس على العديد من الجوائز ، في حين تم ترشيحه لثلاث سنوات للفوز بجائزة الجرامي ، و دائما ما تحقق حفلاته نجاحا ساحقا خاصة و انها تضم فعاليات دي جي لموسيقى متنوعة مختلفة مثل آر آند بي و الهيب هوب.