فيديو:أبرز اللقطات المميزة في حفل مهرجان بياف 2018

أنغام ولطيفة ولميس الحديدي

أنغام ولطيفة ولميس الحديدي

لطيفة على المسرح

لطيفة على المسرح

خبيرة الأبراج ماجي فرح

خبيرة الأبراج ماجي فرح

أنغام

أنغام

وائل فكوري وملحم زين

وائل فكوري وملحم زين

حفل بياف 2018 "مهرجان بيروت الدولي" أقيم مساء أمس ـ الجمعة ـ بحضور جمع كبير من المشاهير في العالم العربي والعالم، وقد كانت ليلة حافلة بالمفاجآت والمواقف المميزة والعفوية.

هكذا خطفت لطيفة الأضواء

كان أبرزها تصرف النحجمة لطيفة مع أحد المعجبين، حيث لاحقها أحدهم أثناء لدخول، وهي بدورها لم تتعال عليه أبدا ولم تمض في طريقها، بل عادت إليه رغم الحواجز الأمنية وأصرت أن تقف وتتحدث معه وتلتقط معه صورا وفيديوهات معبرة عن سعادتها به وبكل محبيها.

 

A post shared by huge fan of latifa (@nahla_latifa) on

وعلى الفور تم مقارنة هذا التصرف بموقف نانسي عجرم، في مهرجان موازين، حيث كانت تبتعد عن المعجبين حولها، ورفضت تقبيل إحداهن، في تصرف وصف بالصادم.

بخلاف ذلك حصدت لطيفة كثير من الإعجاب بعد أن ساهمت في تكريم النجمة المصرية أنغام، لتلاقي إشادة بروحها المحبة لزميلاتها برغم المنافسة، حيث كانت لطيفة التونسية نجمة بياف 2018 بحضورها ولفتاتها غير الاعتيادية.

ملحم زين يكرم وائل كفوري

من اللقطات التي أثرت في متابعي الحفل أيضا كلمة ملحم زين عن صديقه النجم وائل كفوري، حيث قام ملحم زين بتقديم الجائزة لكفوري معبرا عن مشوار وائل بأكثر العبارات جمالا ومؤكدا على نجومية وائل كفوري التي لم تغب على مدار 25 عاما، فيما ظهر صاحب "سألوني سألوني" وهويستمع لملحم زين بمنتهى التأثر.

 

A post shared by waelkfoury (@waelkfoury.official) on

وقد شهد حفل مهرجان بياف 2018 حضور خبيرة الأبراج ماجي فرح، بملامح مرهقة وبدت مختلفة بعض الشيئ.