نانسي عجرم حاولت تبرير "غرورها" في مهرجان موازين فتورطت في أزمة أكبر..بالتفاصيل!

رغم النجاح اللافت لحفل نانسي عجرم في مهرجان موازين مساء أمس ـ الجمعة ـ، ولكن الجمهور لم يكن له حديث إلا ما سمي "تكبر وغرور" من قبلها لدى وصولها المغرب، خصوصا وأنه كان هناك حفل استقبال كبير لها، واتهمت بأنها تعاملت بتعالي مع المحبين المنتظرين ورفضت تقبيل بعض معجبيها من السيدات وأحرجتهم كثيرا، وظهرت وكأنها تخشى الاقتراب من أي شخص، فكيف بررت نانسي عجرم الأمر؟!

نانسي عجرم ترد على الغاضبين من تعاملها مع معجبيها بالمغرب

نانسي عجرم من جهتها لم ترد إلا على نقطة واحدة في الفيديو الذي أثار الجدل، حيث قالت في تصريحات تليفزيونية على هامش احياءها الحفل أنها لم تكن تقصد مضايقة أحد وأنها فقط ابتعدت ورفضت أن تشرب الحليب المقدم لها كتقليد معروف، وبررت الأمر بأن لديها حساسية من الألبان ومنتجاتها وهي لا تقرب الحليب أبدا!

 

A post shared by Nancy Ajram (@nancyajramca) on

هل الأمر يبدو صادما وغريبا؟!، بالطبع..لأن نانسي عجرم كانت بطلة حملة دعائية كبرى لإحدى ماركات الألبان المعروفة وظهرت في عدة إعنات توعوية تابعة للشركة المنتجة تحذر فيها السيدات من إهمال شرب الألبان، وظهرت في أكثر من لقطة وهي تشرب اللبن وتشدد على أن هذا الحليب تحديدا التي هي بصدد الدعاية له يحمي من مرض هشاشة العظام لما يحويه من فيتامينات ومعادن مهمة.

 

#نانسي_عجرم . . .#nancyajram

A post shared by maroc (@starsmaroc) on

نانسي عجرم وحساسية الألبان..حقيقة أم محاولة للهرب؟

فهل نانسي عجرم تقوم بدعاية لمنتج هي لا تشربه أبدا، إذا كان الأمر صحيحا فهي هنا تورطت في أزمة للشركة بسبب عدم المصداقية فكيف تكون وجها دعائيا لمنتج لا تستخدمه أصلا وكيف تقنع الجمهور بكونه مهما ومفيدا وهي لم تجربه، هل تبدو القصة وكأنها خداع؟!

أم نانسي عجرم بالفعل تشرب الحليب، وتبريرها الأخير بخصوص الموقف الذي سبق حفل موازين هو فقط من أجل الخروج من الموقف وامتصاص غضب جمهور السوشيال ميديا؟!

نفس اللقاء حمل أمرا محرجا آخر لنانسي عجرم، حيث تم مقارنة موقفها بمقوف النجمة أحلام التي تبرعت بأجرها كاملا عن حفل مهرجان موازين فلماذا لم تفعل نانسي مثالها، ليكون رد النجمة اللبنانية أن كل شخص يفعل ما يتوافق مع تفكيره، وأنها لا تقرر بمفردها القرارات المالية في أنشطتها، وأنها لم تكن تفضل أبدا أن يوجه لها مثل هذا السؤال.