ابنة صفاء سلطان تحتفل بتخرجها وتخلع حجابها .. بالصور

احتفلت الممثلة الأردنية صفاء سلطان​ بتخرج ابنتها الوحيدة "املي وسيم جزايرلي" من الثانوية العامة وحصولها على شهادة البكالوريا، وشاركت فرحتها العامة مع جمهورها عبر حسابها على انستغرام بنشرها صورة عن علامات ابنتها ورسالة تهنئة.

صفاء سلطان تحتفل بتخرج ابنتها

وكتبت في رسالتها لها :"الف حمد وشكر لرب العالمين هي الفرحة الحقيقه ... نجاح بنتي املي بالفرع الادبي رفعتي راسي وبيضتي وشي الله يرضى عليكي ويقدرني ماقصر معك بعمري ... الف مبروووك لكل الناجحيين من طلاب البكالوريا .... املي بحبك ياعمري يافرحة حياتي انتي".

ابنة صفاء سلطان تخلع الحجاب

وبالتزامن مع تخرج ابنة صفاء سلطان البالغة من العمر 18 عاما، تناقل فانز النجمة الأردنية أحدث صور  لـ "أملي" والتي ظهرت فيها بدون حجاب بعدما كانت حرصت على ارتدائه منذ صغرها وظهرت به كذلك قبل أشهر خلال احتفالها بعيد ميلادها، الأمر الذي دفع بعض المتابعين بتوجيه الانتقادات لها.

ابنة صفاء سلطان

واطلت "املي" بأحدث صورها بالشعر الطويل المفرود وبالجينز الضيق، وبدت بملامح متشابهة جدا مع والدتها، كما ظهرت في احدى الصور مع النجم السوري محمود نصر، فيما تساءل البعض عما اذا كانت خطوتها بخلع الحجاب تمهيدا للسير على خطى والدتها وخوض غمار التمثيل.

يشار الى ان صفاء سلطان شاركت في الموسم الرمضاني الماضي، بالمسلسل السوري "وهم"، وهو من تأليف سليمان عبدالعزيز، وإخراج محمد وقاف، ومن بطولة محمد الأحمد، ليليا الأطرش، زهير رمضان، عبير شمس الدين.