فيديو: عاصي الحلاني يكشف حقيقة نقله إلى المستشفى قبل لحظات من حفله بالقاهرة!

تداولت أخبار في الساعات الأخيرة حول إصابة الفنان عاصي الحلاني بعارض صحي بعد سقوطه عن الحصان في مزرعته والذي أدى إلى دخوله المستشفى وإصابته بألتواء في القدم قبل استعداده لإحياء حفل بالقاهرة وهو ما تسبب في قلق وحيرة لدى جمهوره.

عاصي الحلاني يرد على خبر إصابته بحادث ويستعد لحفله المنتظر

ونفى عدد من المقربين من عاصي الحلاني أخبار إصابته بذلك الحادث أو نقله إلى المستشفى لتلقى العلاج بعد إصابته بكدمات والتواء في القدم من أثر السقوط من ظهر الخيل، ولكن ذلك لم يمنع الجمهور من القلق والتساؤل حول الحالة الصحية لعاصي الحلاني خاصة انه يستعد لاحياء حفل كبير بالقاهرة خلال ساعات.

وحرص عاصي الحلاني على طمأنة الجمهور من خلال فيديو نشره على صفحته بتويتر، أكد فيه تواجده بالمسرح استعداداً للحفل، وقال إنه لا يعاني من أي شيء ولا صحة للاخبار المتداولة مشيراً انه يتمتع بصحة جيدة ويستعد لإحياء الحفل.

ودعا عاصي الحلاني جمهوره لحضور الحفل الذي ينطلق خلال دقائق بفندق المنارة بالقاهرة، وكذلك جمهوره على السوشيال ميديا بمتابعة مقتطفات الحفل التي سينقلها على صفحته، ويأتي الحفل كمشاركة لعاصي الحلاني للجمهور المصري باحتفالات ذكرى 30 يونيو والتي أصدر لها أغنية جديدة بعنوان "نسايم الحرية".