هل تصبح دانييلا رحمة منافسة نادين نسيب نجيم الجديدة في الدراما؟

دانييلا رحمة

دانييلا رحمة

دانييلا رحمة مع عابد فهد

دانييلا رحمة مع عابد فهد

دانييلا رحمة وباسم مغنية

دانييلا رحمة وباسم مغنية

هل تشتعل المنافسة بين نادين نسيب نجيم ودانييلا رحمة؟

هل تشتعل المنافسة بين نادين نسيب نجيم ودانييلا رحمة؟

مسسل تانجو

مسسل تانجو

مسلسل "تانجو" الذي عرض في رمضان 2018، كان مفاجئة الموسم الدرامي، وكان المنافس الأول لمسلسل "طريق" الذي عرض بنفس الموسم من بطولة نادين نسيب نجيم وعابد فهد، لاسيما وأن العملين من ضمن فئة الدراما الاجتماعية الرومانسية، والحقيقي أن "تانجو" لدانييلا رحنة وباسل خياط كان يتفوق في بعض الأوقات على "طريق" ويحصد تفاعلا أكبر، فهل تكون بطلته هي المنافسة الأول لنادين نجيم في الدراما التيلفزيونية خلال الفترة المقبلة؟

دانييلا رحمة تنافس نادين نسيب نجيم!

دانييلا رحمة قادمة من عالم مسابقات الجمال مثلها مثل نادين نسيب نجيم، ومن خلال تجربتها الأولى بدور فرح في مسلسل "تانجو" نجحت في أن تخطف الأنظار، بالرغم من بعض الانتقادات التي طالت أداءها ولكن يحسب لها تمكنها من الشخصية كونها تقدم أول عمل لها.

نادين نسيب نجيم ودانييلا رحمة

 وبالتالي يتوقع الكثيرون أن تكون دانييلا رحمة خيارا أساسيا لصناع الدراما في الموسم المقبل، وإذا حدث هذا ونالت فرصتها وقدمت دورا محوريا جديدا في قصة تهم الجمهور، سوف تصبح بالطبع واحدة من أبرز منافسات نجمة الدراما اللبنانية الأشهر في الوقت الحالي نادين نسيب نجيم.

 

A post shared by Daniella Rahme (@daniellarahme) on

ماذا ينقص دانييلا رحمة؟

دانييلا رحمة فازت في بلقب ملكة جمال المغتربات عام 2010، وشاركت في تقديم عدد من البرامج، وهي تبلغ من العمر 28 ولازالت في مقتبل مسيرتها، وبإمكانها بكثير من التدريب والعمل على نفسها، أن تكون نجمة في مجال التمثيل لو هي أرادت، فهل تفعلها اللبنانية الشقراء، وتفاجئ الجمهور في رمضان 2019؟