على خطى شيرين عبد الوهاب.. أنغام تتخلى عن مدير أعمالها برسالة تحذير!

اتخذت الفنانة أنغام قراراً مفاجئاً بالاستغناء عن مدير أعمالها بدون إبداء أسباب، والتعاقد مع مدير أعمال جديد، ونشرت أنغام رسالة تحذير إلى كل من ينتحل شخصيتها أو شخصية مدير أعمالها على حسابها بانستقرام.

 

A post shared by Angham (@anghamofficial) on

أنغام تستعد لطرح ألبومها الجديد بالاستغناء عن مدير أعمالها

ويبدو ان قرار أنغام بالاستغناء عن مدير أعمالها تامر عبد المنعم بعد فترة من التعاون بينهما جاء بعد خلافات كبيرة بينهما وذلك بعد ان وجهت رسالة تحذير إلى أحد الأشخاص الذين ينتحلون صفة مدير أعمالها، وهو ما جعل متابعيها يعبرون عن سعادتهم باستغناءها عن تامر عبد المنعم في حين تساءل البعض عن سبب ذلك القرار المفاجيء.

وجاءت خطوة أنغام بتغيير إدارة أعمالها قبل طرح ألبومها الجديد على خطى زميلتها شيرين عبد الوهاب والتي قررت الاستغناء عن مدير أعمالها ياسر خليل بشكل مفاجيء أيضاً بسبب الازمات المتعددة التي وقعت بها، وأعلنت أنغام في بيانها الذي وصفته بالهام عن هوية مدير أعمالها الجديد.

 

A post shared by Angham (@anghamofficial) on

وكشفت مصادر أن الفنانة أنغام غاضبة من بعض الشائعات التي تداولتها بعض الصحف في الفترة الأخيرة وخاصة أخبار حياتها الخاصة كشائعة زواجها، بالإضافة إلى وقوعها في عدة خلافات مع مدير أعمالها السابق بسبب تعاقدات على حفلاتها، وآخرها حفلها بالسعودية والذي كان بداية غياب تعاونها معه.

وتستعد أنغام لطرح ألبومها الجديد في هذا الصيف بعد انتهاء بطولة كأس العالم وبالتعاون مع شركة روتانا، وذلك بعد طرحها ألبوماً خليجياً العام الماضي وعدة أدعية دينية في رمضان، وتعود للغناء باللهجة المصرية في الألبوم بعد آخر ألبوماتها منذ عامين "أحلام بريئة".