أبرز الألبومات المنتظرة في صيف 2018

هيثم شاكر

هيثم شاكر

هيفاء وهبي والبوم جديد

هيفاء وهبي والبوم جديد

الهضبة عمرو دياب

الهضبة عمرو دياب

محمد حماقي يشعل قريبا صيف 2018

محمد حماقي يشعل قريبا صيف 2018

اليسا انتهت من البومها

اليسا انتهت من البومها

النجم تامر حسني

النجم تامر حسني

اليسا

اليسا

صيف 2018 على الأغلب سوف يكون حافل بعدد كبير من الألبومات، حيث أعلن كبار نجوم الطرب عن استعدادهم لطرح ألبوماته خلال الشهرين المقبلين، وأبرزهم عمرو دياب وإليسا وتامر حسني.

الكبار يطرحون ألبوماتهم في صيف 2018

عمرو دياب يعتبر الصيف هو الموعد المثالي بالنسبة له لطرح أعماله الجديدة، وبعد "معدي الناس" العام الماضي، يطرح خلال أسابيع ألبومه لجديد رافضا الكشف عن اسمه في الوقت الجالي.

إليسا انتهت منذ فترة من تسجيل ألبومها الجديد، وخلال أيام سوف تسلم الماستر الخاص به لشركة روتانا، معلنة أنه سوف يكون تجربة مهمة في مسيرتها.

 

My friends sharring my music @foubar @linda_estephan @studiomichelfadel

A post shared by Elissa (@elissazkh) on

تامر حسني على الأرجح سوف يسبق إليسا وعمرو دياب، وسوف يطرح ألبومه خلال وقت قصير للغاية، ليفتتح به منافسات الصيف الغنائية، كما سيطرح محمد حماقي ألبوه الجديد قريبا أيضا، خصوصا وأنه انتهى منه منذ فترة.

عودة الغائبين بألبومات جديدة

فيما حدد هيثم شاكر منتصف يوليو المقبل لطرح ألبومه الجديد الذي يعود به لعالم الألبومات بعد غياب أربع سنوات، وهو نفس الموعد تقريبا الذي سيطرح فيه محمد عدوية ألبومه ويعود به بعد غياب أيضا.

 

A post shared by Haifa Wehbe (@haifawehbe) on

ومن المتوقع أيضا أن تطرح هيفاء وهبي ألبومها الجديد هذا الصيف، بعد أن طرحت منه اغنية "توتة" منفردة، فيما كان اخر البوم لها منذ ست سنوات بعنوان "ملكة جمال الكون".

 

A post shared by Tamer Ashour (@tamerashourofficial) on

ومن جهته انتهى تامر عاشور من تسجيل الألبوم وكذلك من تصوير 3 كليبات منه، في إيطاليا ونشر صورة من كواليس أحد الكليبات، تمهيدا لطرح الألبوم خلال أسابيع.

أعداد مجلة هي