قائمة حفلات النجوم في صيف 2018 ويتصدرها كاظم الساهر

يستعد النجوم لقضاء موسم صيفي مزدحم بالحفلات والمهرجانات الغنائية على امتداد الوطن العربي وبعض العواصم الأوروبية، وبدأ الكثيرون منهم بالترويج لموعد حفلاتهم عبر حساباتهم على السوشيال ميديا إيذانا للقائهم مع الجمهور في اجازة الصيف بأجواء طربية مبهجة، وبينهم كاظم الساهر الذي كان قد اتخذ العام الماضي قرارا بتقليص عدد حفلاته بنصيحة من الأطباء.

تعرفوا معنا على جدول حفلات النجوم الغنائية في موسم صيف 2018:

جدول غنائي مزدحم لـ أحلام

بدأ النجوم يستعدون للوقوف على خشبة مهرجان جرش الأردني بدورته الـ33 التي تستمر في الفترة من 19 يوليو وحتى 4 أغسطس المقبل، بمشاركة باقة من ألمع نجوم الفن العربي، وبينهم المطربة الإماراتية أحلام التي ستحيي حفلا غنائيا على المسرح الجنوبي لمدينة جرش 27 يوليو، كما تحيي أحلام أيضا حفلا في المغرب يوم 30 يونيو الجاري ضمن فعاليات مهرجان موازين.

 

A post shared by Ahlam Alshamsi (@ahlamalshamsi) on

وتستعد أحلام أيضًا، لإحياء حفل غنائي على مسرح الدولبي الشهير بولاية لوس أنجلوس الأمريكية يوم 21 يوليو المقبل.

صابر الرباعي وحفلات بالجملة

النجم التونسي صابر الرباعي يتحضر لجدول مزدحم بالحفلات والمهرجانات خلال موسم صيف 2018 فينطلق بداية من مهرجان موازين في 27 يونيو ثم يسافر بعدها إلى تونس للقاء الجمهور في "مهرجان قرطاج" يوم 29 يونيو الجاري، اما في 2 أغسطس المقبل سيحيي حفلًا غنائيًا ضمن فعاليات "المكنين" بتونس، وفي 10 اغسطس يسافر الى الاردن ضمن فعاليات "مهرجان الفحيص"، ثم يختتم جولته المكوكية في 17 اغسطس مع "مهرجان بنزرت الدّولي" في تونس.

كاظم الساهر يلهب سماء لبنان

النجم العراقي كاظم الساهر سيشعل صيف لبنان هذا العام بـ 10 حفلات غنائية على امتداد الأراضي اللبنانية من بينها حفلتين ضمن فعاليات مهرجان "إهدنيات"يومي 3 و4 أغسطس المقبل، وحفلتين في "مهرجان بيت الدين"، وأمسيتين يومي 10 و 11 اغسطس المقبلين ضمن فعاليات مهرجانات فقرا الدولية – كفرذبيان.

عمرو دياب في اليونان

النجم المصري عمرو دياب يستعد لإحياء حفل غنائي خارج مصر في 26 يوليو المقبل، بجزيرة ميكونوس باليونان، ويعد هذا الحفل الأول للهضبة خلال موسم صيف 2018.

 

A post shared by Amr Diab (@amrdiab) on

وائل جسار وعبدالله الرويشد في جرش

المطرب اللبناني وائل جسار يلتقي الجمهور الاردني في مدينة جرش الأردنية، يوم 21 يوليو، كما يستعد الفنان عبدالله الرويشد لإحياء حفل غنائي في جرش مساء الجمعة 20 يوليو المقبل.

جوليا بطرس في أرض المعارض بالأردن

الفنانة جوليا بطرس تلتقي الجمهور الأردني يوم ٢٧ يوليو المقبل بحفل غنائي ضخم في أرض المعارض في عمان – الأردن.

نانسي عجرم وشيرين عبد الوهاب في المغرب

النجمة اللبنانية نانسي عجرم تحيي حفلا غنائيا ضمن فعاليات مهرجان "موازين ايقاعات العالم" مساء 28 يونيو الجاري، اما النجمة شيرين عبد الوهاب فتتوجه الى المغرب لإحياء ثاني حفلاتها الغنائية هناك لهذا العام وذلك على مسرح الأمل في قلب مدينة أغادير المغربية مساء السبت 7 يوليو المقبل.

حفلات للنجوم في مدن عربية

النجم اللبناني عاصي الحلاني يحيي حفلا غنائيا  بقاعة المنارة للمؤتمرات في مصر مساء 30 يونيو، النجم الفلسطيني محمد عساف يستعد لإحياء أول حفل غنائي له في المملكة العربية السعودية، وتحديدا في الرياض في قصر طويق (حي السفارات) بتاريخ 5 يوليو المقبل، اما الفنانة اللبنانية إليسا فتلتقي الجمهور في حفل غنائي يوم 14 أغسطس المقبل ضمن فعاليات مهرجان بنزرت الدولي بتونس.