عاصي الحلاني يثير الجدل بانتقاده اللاذع لهؤلاء النجوم!

فاجأ الفنان عاصي الحلاني متابعيه على مواقع التواصل بنشر تغريدة مثيرة للجدل انتقد فيها بعض النجوم والفنانين وطريقة تعاملهم مع مواقع التواصل، والتي أثارت التساؤلات والتكهنات حول هوية الفنانين الذين يقصدهم عاصي الحلاني.

عاصي الحلاني يحير الجمهور يتغريدة نارية ضد هؤلاء النجوم

وانتقد عاصي الحلاني طريقة بعض النجوم في التعامل مع مواقع التواصل واعتمادهم عليها في بناء نجوميتهم دون الاهتمام بتطوير أعمالهم وموسيقاهم، وقال عاصي الحلاني في تغريدته التي عنونها بـ"رأيي":" بعض النجوم يبنون نجوميتهم على دعم بعض مواقع التواصل الأجتماعية ؟؟ تبخير وتعتير وتصفير وتبجيل  والحان وكلمات مافيها لا تحضير ولا تطوير ويا ريت يا عزيزي الفنان تقوم من البير وتشوف شو عم بيصير . النجومية يا حبيبي انتشار وافكار جديدة بالمواضيع وتجديد بالموسيقى وافكار وانتشار".

ولاقت التغريدة تفاعلاً كبيراً على تويتر بين متابعي عاصي الحلاني، بعدما أحدثت أنقساماً بينهم حول سبب هجوم عاصي الحلاني الغامض على هؤلاء النجوم، وكذلك تساءل البعض عن هوية من يقصدهم عاصي الحلاني بتغريدته خاصة انها ليست الأولى حول ذلك الامر، فسبقها بتغريدة قال فيها:" "كثير من البشر يتابع حياتك ليتعلم منها، وكثير منهم  يتتبّع خطواتك ليسجل عثراتك.فكلاهما معجب : الأول بحب، والثاني بخبث ". 

وعلى الصعيد الفني، يستعد عاصي الحلاني لجولة غنائية جديدة في عدة عواصم عربية يبدأها بحفل في القاهرة بفندق المنارة في 30 يونيو الجاري، بالإضافة إلى حفل بمهرجان جرش بالاردن في 19 الشهر المقبل، بالإضافة إلى حفل بمهرجان صور بلبنان في 3 أغسطس المقبل.