صور وفيديوات ترصد احتفالات النجوم وأبنائهم بأعياد ميلادهم هذ الاسبوع

ضج هذا الأسبوع بالعديد من احتفالات أعياد ميلاد النجوم وأبنائهم في أجواء مبهجة وفائضة بالفرح، وشارك النجوم مع جمهورهم عبر السوشيال بصور وفيديوات عكست ما عاشوه من لحظات سعيدة بهذه الاحتفالات، اضافة الى رسائل المعايدة التي تلقوها من أحبائهم.

نرصد لكم أجواء احتفالات النجوم وأبنائهم هذا الأسبوع بأعياد ميلادهم السعيدة اضافة الى الاحتفالات بذكرى زواجهم:

يوسف الخال يعايد زوجته برومانسية

الفنان اللبناني يوسف الخال احتفل اليوم بعيد ميلاد زوجته النجمة نيكول سابا ونشر صورة لها مرفقة برسالة فائضة بالرومانسية كتب لها فيها: "بمناسبة عيد ميلادك عندي بس هالكلمتين: إلى الزوجة والصديقة والأم والأخت والرفيقة؛ فخور بقدرى وبمصيرى، الحب كلمة صغيرة بالمفهوم العام، لكن الحب بمفهومي معك هو سماء، هو المدى في سمائك، أحب الحب معك".

رانيا فريد شوقي تحتفل بميلاد زوجها

الفنانة المصرية رانيا فريد شوقي احتفلت يوم امس بعيد ميلاد زوجها وتمنت له السعادة في حياته، ونشرت فيديو عكست أجواء الحفل الذي أعدته له في المنزل وعلقت قائلة :"حفلة عيد ميلاد سعيد حبيبي".

نرمين الفقي تحتفل بعيد ميلادها

الفنانة المصرية نرمين الفقي شاركت جمهورها عبر انستغرام بمجموعة من الصور من حفلين مختلفين لعيد ميلادها، وعلقت قائلة : "أحلى عيد ميلاد أما يتعمل مفاجئة بجد مبسوطة جداً وحقيقي من أحلى أعياد ميلادي".

نرمين الفقي

وأضافت: "كلاكيت تاني مرة احتفال أصحابي وهم في مقام عائلتي بالاحتفال بعيد ميلادي بحبكم جداً.. الفقي لما يسعد".

مي نور الشريف تسترجع ذكرى عيد ميلادها

الفنانة الشابة مي نور الشريف كشفت قبل يومين عن صورها من حفل عيد ميلادها الذي أقامته قبل فترة، واقتصر الحضور على عائلتها وخالتها الفنانة المعتزلة نورا.

شيرين عبد الوهاب تحتفل بعيد ميلاد ابنتها

الفنانة شيرين عبدالوهاب عاشت كذلك اجواء فرحة بمناسبة عيد ميلاد ابنتها الصغرى "هنا"، وقامت بمعايدتها عبر انستغرام برسالة فائضة بمشاعر الامومة قائلة لها :""كل سنة وإنتي طيبة يا أجمل ضحكة في حياتي، يا أكتر حد بيديني طاقة إيجايبة في الدنيا".

نجل احمد السقا يحتفل بعيد ميلاد والدته

الفنان الشاب ياسين السقا، نجل الفنان أحمد السقا، شارك جمهوره بفرحته بعيد ميلاد والدته مها الصغير، ونشر صورة تجمعهما سويا عبر حسابه على انستغرام وكتب تعليقَا عليها :"كل عام وانتِ طيبة يا أمي أحبك أكثر مما تتخيّلين يا كل شيء في حياتي".

يذكر ان مها الصغير قد انفصلت عن زوجها الفنان أحمد السقا منذ فترة ثم نجح ياسين في اعادتهما الى بعض.

أحلام تحتفل بذكرى زواجها

الفنانة الإماراتية أحلام الشامسي أطفات قبل أيام ماضية شمعة عيد زواجها الـ15 من والد أبنائها مبارك الهاجري، ونشرت صورا عائلية لهم بهذه المناسبة، من بينها صورة وهي تقبل رأس شريك حياتها وأرفقتها بمعايدة مميزة للأخير شكرت فيها الله على وجوده في حياتها، وتمنت ان يبعد الله عن عائلتها "الحساد".

ستيفاني صليبا تحتفل بعيد ميلادها

الممثلة اللبنانية ستيفاني صليبا خضعت لجلسة تصوير مميزة احتفاء بعيد  ميلادها، و تألقت فيها بملابس مرحة بألوان مبهجة وسط زينة البالونات وباقات الورود التي حملت احداها اول حرف من اسمها باللغة الاجنبية.