أحلام تتخذ قراراً مفاجئاً قبل حفلها بموازين وتلقى إعجاب الجمهور!

فاجأت الفنانة أحلام الشامسي جمهورها المغربي برسالة قبل أيام من إحياء حفلها بالدورة 17 من مهرجان موازين، وذلك بعد الانتقادات التي طالت المهرجان في الفترة الأخيرة بسبب غلاء الأسعار والذي جعل أحلام تتخذ قراراً مفاجئاً مثيراً للإعجاب.

 

A post shared by Ahlam Alshamsi (@ahlamalshamsi) on

أحلام تتبرع بأجر حفلها بموازين كاملاً للأعمال الخيرية!

وكشفت أحلام عن مساندتها للجمهور المغربي من خلال تبرعها بأجرها بالكامل، وقالت في رسالتها التي نشرتها على صفحاتها بمواقع التواصل:" جمهوري الحبيب اهلي وناسي في المغرب ...في داخلي غصّة وإحساس بالتعاطف لاحد له مع مطالبكم والتي عبرتوا عنها وبقوه في مقاطعه حضور مهرجان موازين وهذا حق من حقوقكم للتعبير عن آرائكم .. ولكن كمطربة أعتبر نفسي مغربية لإنكم أول جمهور استقبلني وأحتضني لا يمكن ان ارفض أي دعوه تتاح لي فيها فرصة اللقاء مع حبايبي والداعمين الأوائل لي وكما احترم التزاماتي المهنية، واعتبر المهرجان العالمي موازين كمهرجان ثقافي وانساني بل ومشجع للسياحة في المغرب".

وتابعت:" وها آنا اساهم معكم بالتنازل عن اجري بالكامل في موازين كدعم مني وتعبيراً عن صدق محبتي لكم وفقط لقائي بالجمهور المغربي الحبيب هو الأجر الحقيقي الذي سأتقاضاه.. لقائكم يعيد الىّ سنوات مضت احتضنتوني فيها وساعد الجمهور المغربي في صناعة نجوميتي على مستوى الوطن العربي وهذا لايمكن أنساه ماحييت / انتظركم جميعاً تعالوا ووصلوا صوتكم من خلالي .. بإنتظاركم حبايبي جمهوري الغالي".

وتلقت احلام إشادات واسعة من قبل الجمهور وزملاءها الفنانين بسبب مبادرتها وتنازلها عن اجرها، خاصة لحرصها على تواجد الجمهور في حفلها وإرضاءهم، بالإضافة إلى إشرافها بنفسها على ذهاب أجرها للجمعيات الإنسانية في المغرب ولإحدى المستشفيات.