ميريام فارس تقلق الجمهور مجدداً حول حالتها الصحية.. تلغي أنشطتها لشهر ونصف!

أقلقت الفنانة ميريام فارس جمهورها مجدداً بحديثها عن حالتها الصحية وإصابتها بوعكة صحية غامضة تستلزم إجراءها عملية جراحية، ونشرت ميريام فارس بياناً صحفياً اعلنت فيه غيابها ووقف انشطتها دون الكشف عن تفاصيل حالتها.

 

A post shared by Myriam Fares (@myriamfares) on

ميريام فارس تجري جراحة عاجلة وتغيب لستة أسابيع

واعتذرت ميريام فارس لجمهور حفلها المقبل في كازينو لبنان لعدم استطاعتها الحضور بسبب اصابتها بعارض صحي أجبرها على اجراء عملية جراحية وقالت في بيانها:" لكل احبائي، كنت موعودة كون معكن في الحفلة الخيرية المقررة في كازينو لبنان ب27 من الشهر الجاري لصالح Kids First Association وكنت من كل قلبي محمسة ومتشوقة غني بها الحفل. ولكن اصبت بعارض صحي خارج عن ارادتي اجبرني ولقيت حالي مجبورة وبطلب من الاطباء انو علق نشاطاتي الفنية لمدة 6 اسابيع".

وطالبت ميريام فارس جمهورها بحضور الحفل والمساهمة بأسعار التذاكر التي تذهب لصالح مرضى السرطان من الاطفال وأضافت:" تمنى على الكل إنو يحضر الحفل وان يستمتع بالفقرات الفنية يلي رح تتقدم. وبذكّر كل مين اشترى بطاقة انن اشتروا البطاقات للمساهمة في شفاء العديد الاطفال المصابين بمرض السرطان احبكم من كل قلبي".

وتعتبر هذه المرة الثانية التي تقلق فيها ميريام فارس جمهورها على صحتها بعد إصابتها مؤخراً في حادث أدى إلى اجراءها عملية جراحية وإلغاء كافة أنشطتها الفنية لفترة تخطت الشهر أيضاً، وهو ما جعل الجمهور يتساءل عن تفاصيل حالتها الصحية بعد إصابتها بعارض صحي جديد.