فيديو:سيرين عبد النور تعود للتركيز في الغناء بعد تعثر خطواتها في التمثيل!

لا يخفى على أحد أن سيرين عبد النور تعتبر من أكثر نجمات التمثيل موهبة وشعبية في لبنان، ولكن لا يخفى على أحد أبدا تعثر خطواتها كممثلة في السنوات الأخيرة، حيث لم يكن يحالفها الحظ بالاختيار المناسب، وبالتالي أثر هذا الأمر كثيرا على حضورها على الشاشة، فهل تعوض ما جرى بالتركيز في الغناء؟

حفل سيرين عبد النور في قبرص

قبل يومين فقط أحيت سيرين عبد النور حفلا غنائيا في جزيرة قبرص اليونانية، حيث عادت إحياء الحفلات بعد غياب طويل، وحرصت سيرين عبد النور على توثيق أغلب مراحل الحفل من خلال السوشيال ميديا، فهي ترغب أن تستعيد جمهورها كمطربة لا سيما تستعيد قوتها كممثلة أيضا.

 

A post shared by MerryCyrine (@merrycyrine) on

وقد بدت سيرين عبد النور سعيدة جدا ومتحمسة لعودتها لاحياء الحفلات الحية، بعد وقت قصير من وضعها طفلها الثاني كريسيتانو، ورقصت كثيرا طوال السهرة مع الجمهور وبينهم أطفال، واصطحبها بالطبع زوجها رجل الأعمال فريد رحمة.

الممثلة سيرين عبد النور

وكانت سيرين عبد النور قد حققت نجاحا على مدرا العامين الماضيين من خلال أغنيتي "بحبك يا مهذب وإذا بدك ياني" حيث طرحتهما على طريقة الفيديو كليب.

 

A post shared by M A Y A (@x.cyrine) on

يذكر أن سيرين عبد النور حققت نجاحا كبيرا من خلال مسلسل "روبي ولعبة الموت"، حيث كانت هي البطلة المطلقة، ثم تدريجيا بدأت اختياراتها تخونها، وبدأت سلسلة النجاحات المتوسطة بمسلسلات "سيرة حب و24 قيراط وقناديل العشاق"، ومؤخرا تشارك ضمن خمس حلقات فقط بعنوان "الشهر السابع" بمسلسل "الحب جنون" بشخصية نايا.