هل تراجعت بلقيس عن موقفها واستعانت بمربية لطفلها تركي؟!

بلقيس وزوجها

بلقيس وزوجها

بلقيس في الحمل

بلقيس في الحمل

اسرة بلقيس في عيد الفطر 2018

اسرة بلقيس في عيد الفطر 2018

هكذا اعلنت بلقيس عن قدوم طفلها

هكذا اعلنت بلقيس عن قدوم طفلها

عائلة بلقيس الصغيرة

عائلة بلقيس الصغيرة

قبل أكثر من شهرين أطلت النجمة بلقيس فتحي في فيديو مباشر مع الجمهور، حيث كانت لا تزال حامل في نجلها الأول تركي بن سلطان، وتطرقت بلقيس حينها إلى الحديث عن رأيها في مربيات الأطفال، وشددت على أنها من المستحيل أن تترك صغيرها في يد عاملة منزلية تتولى رعايته، وأنها سوف تظل مع ابنها ولا تأتمن أحد عليه سوى أهلها، فهل غيرت المطربة الشابة رأيها؟

اتهامات قاسية لبلقيس

بلقيس التي وضعت طفلها تركي قبل شهر ونصف الشهر تقريبا، استأنفت نشاطها، وظهرت قبل ساعات في فيديو وهي تلهو وترقص لدى وصولها إلى المغرب، حيث كانت تغني الأغنية التراثية "سيدي منصور"، وبدا لافتا أنها تستمتع بوقتها، وهنا تلقت تساؤلات حول طفلها تركي والبعض اتهمها بأنها تركته مع مربية منزلية وتراجعت عن رأيها الصارم بهذا الشأن.

بلقيس

رد بلقيس على استعانتها بمربية لطفلها

ليكون رد بلقيس حاسما وسريعا، مؤكدة أنها أبدا لم تترك طفلها مع مربية، وأن السيدة التي تساعدها في رعايته، هي ممرضة تستشريها في بعض الأمور الصحية الطبية، ولا تتولى تربيته ولا رعايته كما يتصور البعض.

 

A post shared by fnaneen_wo_bass (@fnaneen_wo_bass) on

وكانت بلقيس قد قالت أنها سوف تصطحب طفلها معها في أي نشاط فني تقوم به، حتى لو كان سفرا طويلا، أو على الأقل سوف تتركه مع أحد من أفراد عائلتها أو عائلة زوجها، لرفضها مبدأ أن تتولى أي مربية غريبة العناية به.