مجدي كامل يحتفل بعيد زواجه ويثير غيرة المعجبات ..بالصور

احتفل الفنان المصري مجدي كامل بعيد زواجه من الفنانة المصرية مها أحمد، وشارك جمهوره بفيديو يظهر في الثنائي بلقطات صور من أسعد لحظات أيامهما على أنغام اغنية النجمة اليسا "أجمل احساس"، وارفقه برسالة رومانسية أثارت غيرة الزوجات.

مجدي كامل يحتفل بعيد زواجه برومانسية

وكتب مجدي كامل في رسالة معايدته لزوجته مها احمد :" النهاردة عيد جوازي انا ومها مها الزوجية الطيبة بنت البلد أم قلب كبير هي السند والصحاب والأخ والحبيب ورفيقة الكفاح، لولاكي ما كنت أنا ربنا يخليكي لولادك ولبيتك ويديم علينا المحبة ويارب دايما متجمعين ع الخير وحب الناس والتسامح والرضا".

مجدي كامل ومها احمد عيد زواج

المعجبات يحسدن مها احمد

وتفاعل الجمهور مع رسالته المميزة في عيد زواجه الذي مضى عليه قرابة الـ 20 عاما، فيما أعربت بعض المعجبات عن حسدهن لزوجة مجدي كامل بسبب كلمات الغزل والمديح التي كتبها لها وجراء صمود زواجهما كل هذه المدة على الرغم من انتشار حالات الطلاق الكثيرة بين نجوم الفن.

مجدي كامل

ولا يعلم الكثيرون بأن قصة حب مجدي كامل لزوجته مها احمد اشتعلت شرارتها أثناء دراستهما معا بالمعهد العالي للفنون المسرحية، وقررا الزواج بعدها ورزقا بولدين وهما: عادل مجدي كامل لاعب كرة القدم، وابنهما أحمد وهو من ذوي الحاجات الخاصة، ويخضع للعلاج كل فترة، ويعتبره الثنائي مصدر سعادة في حياتهما.