طليق نوال الزغبي يعلن ارتباطه بهذه الفتاة ويتلقى الانتقادات

بعدما أثار إيلي ديب زوج الفنانة نوال الزغبي السابق الجدل بتغريدات ماضية ألمحت الى امكانية رجوعه الى طليقته ووالدة أبنائه الثلاثة: تيا والتوأم جورجي وجوي، وطلبه المسامحة منها، تفاجئ الجمهور بإعلان الأول عن خبر ارتباطه من شابة حسناء تدعى "روبي".

طليق نوال الزغبي يعلن ارتباطه

وشارك إيلي ديب متابعيه عبر حسابه على الفيسبوك بصورة حبيبته الجديدة التي تدعى "روبي" وألمح الى أنه دخل معها في علاقة حب، مشيرا في إحدى التعليقات الى أنها بعيدة عن الوسط الفني.

وانقسم متابعي إيلي ديب بين من هنأه بفتح صفحة جديدة في حياته العاطفية، وبين من وجه الانتقادات له بسبب خداعه للجمهور قبل فترة جراء إشاعته أخبار بطريقة غير مباشرة عن عودته الى زوجته السابقة النجمة اللبنانية نوال الزغبي حيث نشر أكثر من مرة تدوينات عبر الفيسبوك عبّر فيها عن شوقه لمن أسماها LADY N، وختمها بعبارة أن المصالحة باتت قريبة وأنه يعمل على ذلك.

ايلي ديب يتلقى الانتقادات

كما تلقى إيلي ديب الانتقادات من بعض متابعينه الذين التبس عليهم الأمر بين صورة "روبي" حبيبته، وابنته "تيا"، واعتبروا ان حبيبته الجديدة لا تلائمه في السن لتقارب عمرها مع عمر وحيدته "تيا ديب".

وكانت العلاقة بين نوال الزغبي وزوجها السابق ومدير اعمالها ايلي ديب شهدت قبل نحو حوالي السنة، تلاسنا ومعارك كلامية بعد انتقال ابنتهما "تيا" للعيش مع والدها، كما وجه إيلي ديب تهديدا لنوال الزغبي بمقاضاتها وفضح الكثير من الحقائق بحال تطرقت الى حياتهما الخاصة في لقاءاتها الاعلامية.

طليق نوال الزغبي

يشار الى ان نوال الزغبي انفصلت عن زوجها ايلي ديب عام 2008 واتهمته بالخيانة، بعد زواج دام 18 عاما رزقت منه بثلاثة أطفال.