ما سر عداوة نيكول سابا وزوجها يوسف الخال لنادين نسيب نجيم؟

أكثر من عشرة أيام مرت على تصريحات نادين نسب نجيم بطلة مسلسل "طريق" الرمضاني ببرنامج "القمر عنا"، ولكن حتى الآن لازال زملاءها منشغلون بما قالت وأكثر من انزعج من تصريحات بطلة الجزء الأول من "الهيبة" أمام تيم حسنظن النجمان الزوجان يوسف الخال ونيكول سابا.

نادين نسيب نجيم تثير الأزمات

نادين نسيب نجيم ردت خلال الحلقة وأوضحت بعض مما جرى في الكواليس بعدما تم الاتفاق على استبعادها من "الهيبة 2" لتقديم عمل منفرد لها، وبالفعل حققت نجاح نسبي بمسلسل "طريق" مع عابد فهد. تيم حسن من جهته تجاهل الأمر ولم يتوقف عنده، ولكن ما قالته نادين نسيب نجيم عن يوسف الخال أثار حفيظته حيث أكدت أنها لديها نصيحة له ولكنها تود أن تخبره بها سرا كي لا يتحول الأمر إلى فضائح.

يوسف الخال ونيكول سابا..غضب عارم من بطلة "طريق"

يوسف الخال رد سريعا بتدوينة قام فيها بالإشارة إلى نادين نسيب نجيم وقال :" و أنا كمان عندي نصيحة إلك بس متل ما إنتي قلتي تماماً مبارح ع الهوا ما بتنقال ع الهوا تما تعمل فضايح.".

الأمر الذي استغربه الجمهور فعلى ما يبدو أن هناك عداوات جرت في الكواليس بين نادين ويوسف رغم تقديمهما عملين ناجحين معا هما "تشيللو ولو"، ولكن أي منهما لم يوضح سر هذا الجفاء.

كل هؤلاء باتوا أعداء نادين نسيب نجيم؟

وكانت نادين نسيب نجيم تحدثت على أن الجزء الثاني من "الهيبة" الذي تشاركت فيه نيكول سابا زوجة الخال مع تيم حسن يهمش دور المرأة ويبدو بطولة مطلقة لتيم حسن، واصفة الجزء الأول بأنه كان بطولة مناصفة بينها وبين تيم، لتسيشط نيكول سابا غضبا أيضا وترد بكل قسوة وتهدد أيضا بأنها قد تقدم على كشف الفضائح، حيث قالت كذلك على تويتر :"ما بحياتها بطولة الممثل بتنقاس بعدد المشاهد وكميتهن..بيكفي تبيّن من مشهد واحد مش بالضرورة بال 50%50 و dominant ولا بال 60%40!!

بكفّي ادّعاءات وتنظير وتبرير لأنو قاريين وفاهمين الممحي وعارفين شو عم بصير بالمطبخ! خلينا ساكتين وبلا ما نحكي اكتر من هيك! هاااااا".

فماذا دار بين الزوجين يوسف ونيكول وبين بطلة "طريق"، وهل نادين نسيب نجيم باتت عدوة للكل؟ فبعد ما يشاع عن خلافاتها مع سيرين عبد النور هاهي تدخل في أزمات مع تيم حسن ويوسف الخال ونيكول سابا!