صورة بدء التحضيرات لـ"ولاد رزق2"..أحمد عز رفض فيلم لشريف عرفة من أجله؟!

أخيرا بدأ المخرج طارق العريان التحضيرات الفعلية للجزء الثاني من فيلم "ولاد رزق" والذي تصدى لبطولة جزءه الأول الفنان أحمد عز قبل ثلاث سنوات، وحقق حينها نجاحا كبيرا.

الجزء الثاني من "ولاد رزق"

وقد نشر طارق العريان صورة له وهو يمسك بسيناريو الجزء الثاني من "ولاد رزق" في إشارة منه للإعلان عن قرب بدء التصوير، وهو العمل المقرر أن يشارك به كل من أحمد عز وأحمد الفيشاوي ومحمد ممدوح وأحمد داوود، ويكتبه صلاح الجيهني، ويأتي بعد عام واحد من نجاح فيلم "الخلية" لأحمد عز والذي قدمه مع طارق العريان أيضا.

فيلم ولاد رزق

هل اعتذر أحمد عز عن "الممر"؟

واللافت أنه يتردد أن أحمد عز اعتذر رسميا عن بطولة فيلم للمخرج الكبير شريف عرفة، بعنوان "الممر"، وفضل استكمال قصة "ولاد رزق" مع صديقه المخرج طارق العريان، فهل اسلبب كونه قدم شخصية الضابط من قبل أيضا؟

فيلم "الممر" كان المرشح الأول لبطلوته هو الفنان أمير كرارة والذي اعتذر عن الدور نظرا لأنه شخصية ضابط، وهو متخوف من أداء شخصية الضابط للمرة الثالثة بعد أن نجح فيها بمسلسل "كلبش" بجزأيه، وأيضا فيلم "حرب كرموز"، لتكون المفاجأة أن أحمد عز يعتذر هو الآخر عن العمل.

عرض لأحمد عز في شهر رمضان 2018 مسلسل "أبو عمر المصري" من إخراج أحمد خالد موسى، وقصة عز الدين شكري فشير، وسيناريو وحوار مريم نعوم.