ابن أحمد السقا يدخل في جدال جديد مع محمد رمضان وما علاقة أمير كرارة؟!

لم تمر ساعات قليلة على طرح كليب محمد رمضان الجديد "نمبر وان" ، وهي الأغنية التي يمتدح فهيا محمد رمضان نفسه، ويعدد مواطن قوته، ونجاحاته، ثم بدأت ردود الفعل السلبية كالعادة تتوالى، وكان ياسين نجل الفنان أحمد السقا من اوائل المعلقين بغضب على العمل ولو كان بشكل غير مباشر، وهو دائم الاشتباك مع محمد رمضان بتلك الطريقة.

ابن أحمد السقا يرد مجددا على محمد رمضان

ياسين أحمد السقا نشر صورة تجمعه بوالده وبأمير كرارة وبمصمم مطاردات السيارات عمرو ماكجيفر من كواليس فيلم "هروب اضطراري" الذي شارك فيه السقا وكرارة وحقق نجاحا قياسيا، وعلق ياسين السقا على الصور قائلا :" With the number ones"، في إشارة منه إلى أن من في الصورة هم من يستحقون لقب الأول فعلا.

 

With the number ones #tb

A post shared by Yassin El Sakka (@yassosakka) on

وانهالت التعليقات التي تصف ما فعله نجل أحمد السقا الأكبر بأنه يعتبر "قصف جبهة" لأغنية محمد رمضان التي لاقت بدورها استهجانا واسعا.

ياسين أحمد السقا..النجم القادم؟!

يذكر أن ياسين ابن أحمد السقا يحاول منذ فترة تقديم أول عمل فني تمثيلي له، ولكن كل مشروع يعلن عن مشاركته به يتعثر ولا يكتمل ظهوره، حيث اعتذر عن مشاركة محمد إمام في بطولة "ليلة هنا وسرور" وهو الفيلم المعروض حاليا، كما لم يكتمل تعاقده على مسلسل "عائلة الحاج نعمان" مع الفنان تيم حسن، وتردد أيضا أنه كان مرشحا للظهور في احدى مسرحيات النجمة شيريهان الجديدة وتم الاستغناء عنه.