بعد ظهور عمرو دياب المتكرر مع دينا الشربيني..زينة عاشور تحتفل بالحب وترقص

من وقت لآخر تفضل زينة عاشور زوجة النجم عمرو دياب الإشارة إلى كونها تعيش حياة طبيعية وسعيدة جدا رغم علاقة والد أبنائها بدينا الشربيني، حيث بدأ عمرو دياب مؤخرا في أن جعل علاقته بالممثلة الشابة أكثر علانية، وظهرا معا في أكثر من مناسبة، وأحدثها مباريات كأس العالم 2018 في روسيا حيث غنيا ورقصا سويا.

زينة عاشور تحتفل وتتجاهل عمرو دياب

وقبل ساعات نشرت زينة عاشور زوجة الهضبة فيديو مرح لها على حسابها بموقع أنستجرام، ظهرت فيه بجوار أحد العازفين على ألة الدرامز، وكانت ترقص بمرح وتشاركه العزف وتضحك بعفوية، وكتبت تعليقا على الفيديو "الاحتفال بالحب والحياة"، في إشارة منها إلى أن الحياة مستمرة، وأنها غير متأثرة بكل ما يجري.

 

A post shared by Zeina (@zeinaashour) on

وبالطبع ترفض زينة عاشور الرد على طبيعة علاقتها حاليا بعمرو دياب وهل هي منفصلة عنه أم لا، برغم عشرت الأسئلة التي تردها بهذا الخصوص من خلال تعليقات متابعيها على أنستجرام.

أبناء عمرو دياب أكثر قربا من دينا الشربيني

يذكر أن زينة عاشور ظهرت قبل فترة قصيرة مع عمور دياب للمرة الأولى منذ سنوات، وذلك في حفل تخرج ابنيهما الشابين كنزي وعبد الله، واللافت أن الأخير بات مباركا لعلاقة والده بدينا الشربيني حيث ظهر معها مؤخرا في صورة وكانت قد سبقته أخته غير الشقيقة نور والتقطت صورة مميزة مع دينا الشربيني في إشارة منها لموافقتها على زواج أبيها بها، كما أن شيرين رضا طليقة الهضبة الأولى ووالدة نور تظهر مع دينا الشربيني كثيرا.