قائمة النجوم المشاركين في مهرجان موازين 2018 ومواعيد حفلاتهم

مهرجان موازين ينطلق غدا بنشاطاته الفنية بمشاركة عدد كبير من نجوم الغناء العربي الذين اعربوا عن سعادتهم في وقت سابق بلقاء الجمهور المغربي وقاموا بالترويج لحفلاتهم قبل أسابيع ماضية على حساباتهم على السوشيال ميديا.

اليكم أبرز النجوم العرب الذين سيشاركون هذا العام في مهرجان "موازين إيقاعات العالم"، ومواعيد حفلاتهم.

النجوم المشاركين في "موازين"

يتواجد هذا العام في مهرجان موازين بدورته السابعة عشرة كل من: الفنانة اللبنانية ماجدة الرومي، نانسي عجرم، هبة طوجي، والفنان العراقي كاظم الساهر والفنانة الإماراتية أحلام والتونسي صابر الرباعي والمصري محمد حماقي والسورية رويدا عطية والفلسطيني أمير دندن واللبناني وائل جسار، والفنان بدر سلطان، وابتسام تسكت، مروان خوري، و إيهاب أمير وغيرهم.

أحلام أطلقت العد التنازلي لموعد حفلها

النجمة الإماراتية أحلام أطلقت العد التنازلي لحفلها المقرر في ختام الدورة  الـ 17 من مهرجان موازين، وستلتقي جمهورها في المغرب على مسرح النهضة يوم 30 يونيو الجاري وستقدّم مجموعة كبيرة من أجمل أغنياتها، كما ذكرت أحلام بأنها تحضر مفاجأة سارة لجمهورها هناك.

صابر الرباعي يلتقي الجمهور المغربي

النجم التونسي صابر الرباعي بدأ قبل أيام بالترويج لحفله الغنائي في مهرجان موازين على مسرح النهضة 26 يونيو الحالي، ونشر صورة له وعلق قائلا : "حفلي ضمن مهرجان موازين يوم ٢٦ يونيو ٢٠١٨ على مسرح فضاء النهضة".

 

A post shared by Saber Rebai (@saberrebai) on

حفلات النجوم في "موازين" 2018

الفنان محمد حماقي يشارك لأول مرة بحفل موازين في 25 يونيو، والمطربة الشعبية بوسي في نفس اليوم، و نانسي عجرم تلتقي الجمهور المغربي بحفل في يوم 28 يونيو، والمطرب الشعبي أحمد شيبة في 29 من الشهر نفسه، واللبنانية هبة طوجي في 23 يونيو ويشاركها في نفس اليوم الفنان بدر سلطان، والفنانة المغربية ابتسام تسكت، والفنان مروان خوري.

قيصر الأغنية العربية كاظم الساهر سيعتلي منصة النهضة  يوم الجمعة 22 يونيو، وتتحضر النجمة اللبنانية ماجدة الرومي لحفلها في المغرب يوم 28 يونيو، ويحيي الفنان وائل جسار حفلاُ في خامس أيام المهرجان، اما الفنانة رويدا عطية فتتواجد في اليوم ثالث من أيام المهرجان مع الفنان ملحم زين، والفنانة المغربية ريم تحيي حفلا في 22 يونيو.

يشار الى ان أنشطة الحفلات الغنائية تتوزع على ستة مسارح، و تستمر الدورة السابعة عشرة للمهرجان حتى الثلاثين من يونيو الجاري.