النجم السعودية عبدالإله السناني يعتزل الدراما بسبب مسلسل العاصوف

قدم الفنان السعودي عبدالإله السناني دور رائع في مسلسل العاصوف الذي عرض في شهر رمضان 2018 وجسد فيها شخصية محسن الأخ الذي استطاع بدوره استفزاز المتابعين بشخصيته وقال الفنان عبدالإله أن شخصية محسن في النص كان مستفز في بعض الأحيان وعصبي وتبدر منه تصرفات تخلق أحداثا جديدة، ويشعر المتلقي بأن هذه الشخصية أصابته بالتوتر.

الفنان عبدالإله السناني يقرر اعتزاله للدراما التلفزيونية

أكد نجم الدراما السعودية عبدالإله السناني في موقع العربية نت أنه متمسك في قرار اعتزاله للدراما التلفزيونية، وأن وجهته القادمة ستكون إلى السينما التي يحبها منذ زمن وقال بمنتهى البساطة أنا معتزل حتى يأتيني عمل ضخم يفوق مسلسل العاصوف، وأشك في وجود عمل يتفوق عليه في الدراما المحلية، وستكون وجهتي القادمة إلى السينما وأعتقد أن الفرصة قد حانت لهذه الخطوة .

مضيفا أنه سيشارك في الأجزاء الخمسة من المسلسل بإذن الله، ولن يقدم مسلسلات أخرى في فترة الـ4 أعوام القادمة، وسيكون العاصوف آخر أعماله على الشاشة .

اسباب اعتزال الفنان عبدالإله السناني

عن أسباب هذا القرار قال السناني أنه يشعر أنه بعد هذا العمل الكبير سيكون متشبعا فنياً، وفي نفس الوقت حدد وجهته السينمائية وشرع في التحضير لخطوته القادمة، وسيكون أولى أعماله عبر شركة "سعودي فيلم" التي تم افتتاحها مؤخرا ، ولفت السناني إلى أنه لا يوجد ممثل في العالم يستند على موهبته فقط، مشددا على أهمية العلم والدراسة والأخلاق إذا ما أراد الفنان أن يكون صاحب رؤية وعمق وشخصية في أعماله. وقال نجوم في العالم العربي عملوا أساتذة في الجامعات مثل محمود عبدالعزيز الذي قدم شخصية رأفت الهجان وهو محاضر في كلية الزراعة ومحمد هنيدي خريج قانون ودرس سنتين في معهد الفنون والأمثلة كثيرة بمعنى أن الموهبة فقط لن تصنع لوحدها ممثلاً ناجحاً، لديه تكنيك ولغة وحضور، وفي الكويت مثلاً من زمن عبدالحسين عبدالرضا إلى آخر ممثل لابد أن يكون دارس في المعهد العالي للفنون .