بعد عقد قران مي سليم ووليد فواز..أبرز الزيجات الفنية التي لم يتوقعها الجمهور

فاجئت مي سليم جمهورها بإعلانها الزواج للمرة الثانية، وهذه المرة من زميلها الفنان وليد فواز، فرغم أن مي سليم على مدار الأسابيع الماضية دأبت على نفي شائعة ارتباطها بزميلها المطرب والممثل محمد كيلاني، ولكن لم يتوقع أحد أن تطون في علاقة حب مع وليد فواز الذي قدمته مع مسلسل "الرحلة"، حيث لم تخرج أية تفاصيل عن القصة أبدا إلا بعد أن قررت مي الإعلان رسميا.

مي سليم ليست الأولى

مي سليم كانت قد تزوجت من قبل ولديها طفلة وحيدة تدعى "لي لي"، وقد احتفلت أمس ـ الأربعاء ـ بعقد قرانها على وليد فواز في أجواء عائلية، ولم تقم حفل زفاف كبير.

مي سليم ووليد فواز

هناك أيضا ثنائيات فاجئت الجمهور في الوسط الفني، ولم تكن متوقعة أبدا، حيث لم يكن لأغلبها تمهيد مسبق، أبرزها مثلا زواج أحمد سعد وسمية الخشاب فبعد أن ظل لسنوات مرتبطا بريم البارودي فجأة تزوج بسمية الخشاب بعد علاقة حب قصيرة.

النجوم يفضلون مفاجئة الجمهور

كذلك نفس الأمر بالنسبة لكندة علوش وعمرو يوسف، فلم يتوقع أحد ارتباطهما، والكل كان يعتقد أن ما يجمعهما مجرد صداقة، ولكن بشكل مفاجئ تزوجا رسميا قبل عامين.

ويتردد أيضا أن ما يجمع دينا الشربيني وعمرو دياب ليست مجرد قصة حب، ولكن زواج رسمي موثق منذ عام ونصف العام تقريبا، ولكنهما لا يرغبان في الحديث عن التفاصيل بشكل معلن.

منة حسين فهمي واحمد فهمي

زيجات فنية بلا تمهيد

كذلك فاجئت منة حسين فهمي الجمهور قبل سنوات بزواجها من الفنان أحمد فهمي، وذلك بعد طلاقها من النجم شريف رمزي، حيث كان فهمي زوج شقيقة زوجها شهد ثم طلقها، ثم طلق أحمد فهمي منة حسين فهمي قبل أسابيع قليلة أيضا.

كما تعتبر أيضا زيجة وفاء الكيلاني وتيم حسن من الزيجات التي فاجئت الجمهور، والتي جاءت بلا أدنى تمهيد، حيث عقد الثنائي القران قبل أكثر من عام، ونفس الأمر بالنسبة لزواج شيرين عبد الوهاب وحسام حبيب، فلم يكن متوقعا كذلك، بعد علاقة الصداقة الوطيدة التي جمعتهما.