أبرز تعليقات النجوم على مباريات السعودية والمغرب في كأس العالم

حالة من الحزن سيطرت على الجمهور والنجوم العرب في الساعات الأخيرة بعد خروج منتخبات السعودية ومصر والمغرب من بطولة كأس العالم بخسارتهم لمبارياتهم الأخيرة وأخرها مباراة الأورجواي والسعودية ومباراة المغرب والبرتغال.

هكذا تفاعل النجوم مع خروج السعودية والمغرب من كأس العالم

وعلق عدد من النجوم على أداء المنتخبات العربية في المونديال وآخرها السعودية التي أدت مباراة قوية أمام الاورجواي رغم الخسارة بهدف وحيد، وعلق الفنان يوسف الشريف على خسارتها قائلاً:" يجب على مصر والسعوديه الاستفاده مما حدث في هذه البطوله لتكون بدايه للتطوير في المستقبل ان شاء الله ".

وعلقت الفنانة أحلام على مباراة السعودية وقالت:" أداء مُشرَّف و عالمي لـ المنتخب السعودي الرائع الْيَوْمَ لعب عالمي ولعب نظيف  أمام الاوروجواي بغض النظر عن النتيجة بس اعتبر الْيَوْمَ الفوز سعودي أحسنتوا يا صقور".

وقالت الفنانة بلقيس بعد خروج المنتخب السعودي:" المنتخب السعودي قدم مستوى جميل جدا الْيوم وأتمنى التوفيق دائما وأبدا لمنتخباتنا العربية..كلنا عرب ونتشرف ببعضنا البعض 
ودعمت أيضاً بلقيس المنتخب المغربي بعد خسارته اليوم قائلة:" لاعبو منتخب المغرب أبطااااال ويستحقون من كل العرب الفخر والتقدير..لعبوا باستماتة وتوجب شكرهم ".

وتفاعلت الإعلامية علا الفارس مع مباريات السعودية والمغرب بأكثر من تغريدة، وعلقت على خروج المنتخب السعودي قائلة:" للأمانة اداء أفضل من المتوقع خاصة بعد لقاء روسيا وما ردده المُحبطين بقساوة نقدهم ... شكرًا لمن حملوا احلامنا على عاتقهم ..هاردلك للسعودية".

 

A post shared by @dunia_batma on

ووجهت دنيا بطمة رسالة إلى لاعب المنتخب المغربي بعد خروجهم من المونديال اليوم قائلة:" كُنتُم وستظلون ابطال المغرب أنتم فخرنا رفعتو راسنا وقاتلتم بكل احترافية احرجتم من يخشاه كل اللاعبين كريستيانو الذي وقف مندهشا من آدائكم اليوم ....براااااااافو يا اسود الاطلس فقط الحظ لم يكن حليفنا، أنتم فخرنا هم ربحو وأنتم ابدعتم".

وقالت الإعلامية مريم سعيد أيضاً تعليقاً على خسارة المغرب:" كلنا فخر و اعتزاز بأبطال منتخبنا المغربي أداءكم كان أكثر من رائع  شرفتونا يا كبار".