تعرفوا على المنتخبات التي يشجعها النجوم العرب في كأس العالم 2018

لا شك بأن جميع النجوم العرب حرصوا بكل اندفاع وحماس على تشجيع المنتخبات العربية الاربعة التي وصلت الى مونديال كأس العالم 2018، وهي مصر، المغرب، تونس والسعودية، فهي المنتخبات التي لم يتردد الفنانين بدعمها وتشجيعها طوال الفترة الماضية والى اليوم متأملين بأن تصل إحداها الى النهائيات، لكن، بعيدا عن المنتخبات العربية المتنافسة، أي من الفرق الأجنبية التي يشجعها النجوم وتأتي في المرتبة الثانية بالنسبة لهم بعد الفرق العربية؟.

فنانون يشجعون البرازيل

الفنانة سيرين عبد النور كشفت مؤخرا بأنها تشجّع منتخب البرازيل مغردة عبر تويتر :"أنا بشجع البرازيل طبعاً مع المنتخبات العربيّة وإنتو؟".

وينضم الى سيرين النجم رامي عياش الذي ورث محبة تشجيع البرازيل من والده، ومن انتماء  زوجته داليدا عياش للبرازيل حيث تعود نصف جذورها الى هذا البلد.

وتشمل قائمة مشجعي الفريق البرازيلي كل من : النجم السوري قيس الشيخ نجيب، النجمة المصرية أنغام، النجمة المصرية منى زكي، سلطان الطرب جورج وسوف،  نانسي عجرم، ملحم زين، كارول سماحة، نادين الراسي، زياد برجي، عاصي الحلاني وغيرهم.

فنانون يشجعون الأرجنتين وألمانيا

لائحة النجوم الذين يشجعون الأرجنتين تضم كل من راغب علامة، نوال الزغبي، ديانا حداد، منة فضالي، اما النجمة نادين نجيم فصرحت بأنها تميل للفريق الألماني كذلك توافقها الرأي النجمة ميريام فارس والنجمة نيكول سابا، وايضا النجم احمد عز من عشاق الفريق الألماني.

اما النجم السوري باسل خياط فيغرد خارج سرب زملائه بتشجيعه الفريق البرتغالي، فيما يعد المنتخب الانكليزي الثاني للنجم عمرو دياب بعد فريق مصر.

النجمتان اليسا ويارا تشجعان الفريق الإسباني، وينضم اليهما الفنان المصري عمرو سعد، والفنان ماجد المصري.