بالصور: ستيفاني صليبا تحتفل بعيد ميلادها بأجواء مبهجة

احتفلت الممثلة اللبنانية ستيفاني صليبا بعيد ميلادها بجلسة تصوير مميزة تألقت فيها بملابس مرحة بألوان مبهجة وسط زينة البالونات وباقات الورود التي حملت احداها اول حرف من اسمها باللغة الاجنبية.

ستيفاني صليبا تحتفل بعيد ميلادها

وشاركت ستيفاني صليبا جمهورها عبر حسابها على انستغرام بصور من جلسة تصوير خاصة بأجواء حفل عيد ميلادها، وارفقتها برسالة شكر لكل من شاركها باحتفالاتها بهذه المناسبة السعيدة.

وتزامن عيد ميلاد سيتفاني هذا العام مع نجاحها في مسلسل "فوق السحاب" للنجم المصري هاني سلامة والذي لاقى اصداء جيدة في سباق دراما رمضان 2018، وانتهى بخاتمة سعيدة بزواج "تاليا" ستيفاني صليبا من "ماندو" هاني سلامة في المسلسل، وهو العمل الدرامي الأول للفنانة اللبنانية في مصر.

وانتهت أحداث الحلقة الأخيرة من "فوق السحاب" بتوبة هاني سلامة عن المشاركة في الأعمال المشبوهة وأصبح لديه ولدين من "تاليا" التي تعيش معه في منزل والدة الدب " إبراهيم نصر" الذي تاب هو الآخر.

مسلسل "فوق السحاب" بطولة هاني سلامة، وستيفاني صليبا وإبراهيم نصر وعفاف شعيب ومنى عبد الغني ونهال عنبر وهبة عبد الغني وشادي ألفونس وتوني ماهر، وتأليف حسان دهشان وإخراج رؤوف عبد العزيز، وإنتاج شركة "سينرجي".

سيتفاني صليبا تشجع منتخب مصر

من ناحية ثانية، وضمن أجواء كأس العالم 2018، نشرت ستيفاني صليبا يوم امس صورا وفيديو لها وهي تشجع منتخب مصر قبيل مباراته مع روسيا والتي انتهت بالخسارة.