الموت يخطف 3 فنانين في أسبوع ..و3 نجوم يفجعون ايضا بوفاة أحد والديهم

أسبوع حزين هيمن على الوسط الفني بعدما خطف الموت 3 فنانين مصريين دفعة واحدة وآخرهم الفنانة آمال فريد التي وافتها المنية صباح اليوم، بينما توفي الفنان عصام ماهر قبل يومين، فيما يعيش 3 نجوم ايضا أصعب لحظاتهم حاليا بعدما فقدوا أحد والديهم في الأيام الماضية.

وفاة الفنانة آمال فريد

توفيت فجر اليوم الثلاثاء في 19 يونيو الفنانة المصرية آمال فريد التي كانت قد دخلت العناية المركزة لمستشفى شبرا العام، مساء أمس، بعد تعرضها لأزمة صحية.

وفاة امال فريد

آمال فريد ولدت عام 1938، واشتهرت في شبابها في أفلام الأبيض والأسود مع كبار النجوم، وأبرزهم العندليب الأسمر عبد الحليم حافظ، حيث كانت بطلة أمامه في فيلمي "ليالي الحب وبنات اليوم

وفاة الفنان ماهر عصام

وقبل يومين، فجع الوسط الفني بخبر وفاة الفنان المصري الشاب ماهر عصام الذي أصيب بنزيف في شريان في المخ عن عمر يناهز الـ 38 عاما.

عصام ماهر

ونعى الراحل صديقه الفنان شريف إدريس الذي كتب تدوينة عبر الفيسبوك قائلا "ماهر عصام تعرض لأزمة صحية منذ فترة، وكان يعاني من انفجار في شريان في المخ، ودخل المستشفى لفترة طويلة، واجتاز تلك الأزمة بنجاح، ماهر كان يشاهد مباراة مصر مع أوروغواي وتعرض لانفعالات شديدة أدت لإصابته بنزيف في المخ".

كما رثا عدد كبير من الفنانين والجمهور الفنان الشاب الذي بدأ مسيرته الفنية منذ أن كان طفلا في فيلم "النمر والأنثى" مع الفنان عادل إمام.

وفاة الموسيقار خالد البكري

الموسيقار الكبير خالد البكري توفي في أول أيام عيد الفطر خلال حادث سيارة على طريق القاهرة، ويعد الراحل من أحد أهم موسيقيي القرن العشرين والذي قدم عدداً من أشهر أغنيات الجيل الحديث، من بينها "أتحدى العالم" لصابر الرباعي و"نسيني الدنيا" و"الحب الكبير" لراغب علامة.

 

وكشفت المطربة أصالة عن سبب وفاة خالد البكري مؤكدة أن الفقيد غادر سيارته وترك طفليه داخلها، من أجل تقديم الماء لكلب عطشان في الطريق، فيما نعى الراحل عدد كبير من نجوم الفن وبينهم سميرة سعيد، صابر الرباعي وغيرهم.

وفاة والدة عباس النوري

الممثل السوري ​عباس النوري، الشهير في مسلسل "باب الحارة" بشخصية "ابو عصام" فجع قبل يومين بوفاة والدته السيدة شفيقة مخلوعة، وقد شيّع جثمان الراحلة في حي باب توما، ووريت الثرى في مقبرة السيدة زينب بدمشق.

وفاة والدة عباس النوري

وفاة والد الفنان "آبو"

الفنان "ابو" صاحب أغنية "3 دقات" فجع ايضا بوفاة والده المهندس خالد محمد أبو العينين بعد صراع طويل مع المرض وتم تشييع جثمانه من مسجد العباسي بمحافظة بورسعيد.

ناصيف زيتون يفقد والده

الموت خطف ايضا والد الفنان السوري ناصيف زيتون، إلياس زيتون، وتم تشييع الراحل بمسقط رأسه في سوريا.