بالصور: لطيفة التونسية و رجاء الجداوي تؤديان مناسك العمرة

لطيفة التونسية ورجاء الجداوي أعربتا عن سعادتهما العارمة بتأدية مناسك العمرة في ختام شهر رمضان 2018، وشاركت كل واحدة منهما على حدة بصورهما من مكة المكرمة عبر حساباتهم الرسمية على مواقع التواصل الاجتماعي.

لطيفة التونسية تؤدي مناسك العمرة

ونشرت الفنانة التونسية لطيفة عبر عبر حساباتها على السوشيال ميديا صورة لها من الحرم المكي خلال تأديتها مناسك العمرة في ختام شهر رمضان، وعلقت قائلة "أحمد الله تعالى أن أنعم عليّ بالعمرة في رمضان وأن قدر لي أجمل الأعياد زائرة لسيدي رسول الله عليه الصلاة والسلام".

وحرصت الفنانة لطيفة في تدوينتها على تقديم الشكر للمملكة العربية السعودية وكتبت قائلة "أقدم شكري وامتناني وتقديري لحكومة خادم الحرمين الشريفين الملك سلمان بن عبد العزيز ملك المملكة العربية السعودية وولي عهده سمو الأمير محمد بن سلمان حفظهما الله جميعا وجزاهما عن المسلمين خير الجزاء على ما يقدمونه لتسهيل خدمة الحجاج والمعتمرين القادمين من كافة أنحاء المعمورة".

وكانت سفارة المملكة العربية السعودية أكدت مؤخرا بأن لطيفة التونسية لم تتقدم سابقا بأي طلب للعمرة أو الحج، وأنه بإمكانها التقدم بطلب الحصول على تأشيرة كغيرها متى رغبت".

رجاء الجداوي تؤدي مناسك العمرة

وفي نفس الإطار، شاركت الفنانة المصرية رجاء الجداوي متابعيها عبر انستغرام بصورة لها من غرفتها فى أحد الفنادق المطلة على الحرم المكي، وعلقت عليها: "الحمد والشكر لله" في إشارة الى تأديتها لمناسك العمرة مع ختام شهر رمضان الكريم.

وخلال شهر رمضان الفائت، حرص العديد من النجوم على أداء مناسك العمرة وبينهم: تامر حسني وزوجته بسمة بوسيل، مصطفى شعبان، مي حريري، اوس اوس وزوجته وغيرهم.

يذكر ان الفنانة رجاء الجداوي  أطلت على المشاهدين في دراما رمضان 2018 من خلال المسلسل الكوميدي "عزمي وأشجان " وهو من بطولة حسن الرداد ، وايمي سمير غانم ، بيومي فؤاد ، محمد ثروت، تأليف أحمد محيي ومحمد محمدي واخراج إسلام خيري .