الحلقة 28 من مسلسل "الهيبة العودة" الجزء الثاني 2018

"جبل" يتحضر لمواجهة مع رجال "هولو"

أحداث مشوقة في الحلقة 28 من مسلسل

أحداث مشوقة في الحلقة 28 من مسلسل "الهيبة العودة"

نيكول سابا تصارح

نيكول سابا تصارح "جبل" بمخاوفها

تيم حسن بدور جبل الشيخ جبل

تيم حسن بدور جبل الشيخ جبل

نيكول سابا لم تأخذ جوابا يشفي غليلها من جبل

نيكول سابا لم تأخذ جوابا يشفي غليلها من جبل

تيم حسن ونيكول سابا نجمي مسلسل

تيم حسن ونيكول سابا نجمي مسلسل "الهيبة العودة" 2018

الحلقة 28 من مسلسل "الهيبة العودة" الجزء الثاني 2018 استهلت بزيارة مفاجئة من الست ناهد (منى واصف) الى منزل ناظم العالي (رفيق على أحمد)، فحذرته بالابتعاد عن أولادها مؤكدة له بأن حربه معهم "خسرانة"، وبأن "جبل" لم يعد كما كان يظنه سابقاً.

"هولو" يضع خطة لقتل "جبل"

ناظم العالي يعطي أوامر لمساعده "هولو" بأن يقتل "جبل" خلال 48 ساعة، فيؤكد له الاخير بانه سيعمل على إيقاع "جبل" في كمين لن ينجو منه.

رجال "جبل" يقبضون على "اياد" الملقب بـ "الدب" (سامر كحلاوي) مع الفتاة مروى في احدى مغاور جرود الهيبة بعدما هرب من رجال هولو، فيخبرهم الدب قصته وقصة الفتيات المحتجزات بعدما شكوا بأمره، من ثم يحوز على ثقتهم بعدما يرسم لهم خطة لإنقاذ الفتيات المحتجزات.

نيكول سابا تقع في ورطة

سمية السعيد (نيكول سابا) ما تزال تعيش هاجس أن يطلقها "جبل" بحال انجابها طفل منه، فتفصح له بمخاوفها لكنه لا يعطيها جاوب شاف، فيما تكتشف الخادمة حبوب منع الحمل التي تخبئها سمية في غرفتها وتخبر أم جبل بالأمر.

"جبل" يعلم بخيانة أحد رجاله له لصالح "هولو، ويدعى "منصور"، فيطلب من الجميع بأن يكونوا جاهزين استعدادا لأي طارئ.

مسلسل "الهيبة العودة" هو الجزء الثاني لمسلسل "الهيبة" وتقوم أحداثه على الفلاش باك وما حدث قبل الجزء الأول لمعرفة أسباب صراع عائلات "الهيبة، ويشارك في بطولة العمل مع تيم حسن، منى واصف، نيكول سابا، أويس مخللاتي، عبدو شاهين وغيرهم، وهو من إخراج سامر البرقاوي.